اخبار ميسي اليوم عن اقتراب غيابه عن مواجهة المغرب الودية

الأربعاء، 06 مارس 2019 10:49 م
اخبار ميسي اليوم عن اقتراب غيابه عن مواجهة المغرب الودية ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضاربت الأقاويل حول مشاركة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، فى المواجهة الودية لمنتخب بلاده أمام نظيره المغربى، والتى ستجمع الطرفين يوم  26 مارس الجارى بمدينة "طنجة".

 

ميسي يغيب عن مواجهة المغرب

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي يسعى للمشاركة فى مباراة ودية وحيدة مع منتخب بلاده بعد عودته المنتظره للعب بقميص التانجو خلال شهر مارس الجارى.

أضافت الصحيفة أن ميسي سيشارك فى مواجهة فنزويلا فى 22 مارس الجارى، وسيغيب عن مباراة "أسود الأطلسى" فى طنجة والمحدد لها 26 نظرا لأنه مرتبط مع برشلونة بديربى كتالونيا ضد إسبانيول بعدها بأربعة أيام فى الدوري الإسباني.

أشارت الصحيفة إلى أن النجم الأرجنتينى يريد أن يكون فى أفضل حالة بدنية لمواجهة إسبانيول، وايضا الاستعداد بشكل قوى للدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا فى حال تأهل برشلونة على حساب ليون الفرنسى فى ثمن النهائى.

وكان ميسي غاب عن المشاركة مع المنتخب الأرجنتينى منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى بعد الإخفاق فى البطولة.

ميسي
ميسي

 

ميسي يعود لقائمة الأرجنتين

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليونيل ميسي سيكون ضمن قائمة الأرجنتين التى سيعلن عنها ليونيل سكالونى، المدير الفنى للتانجو، الخميس المقبل، ليعود نجم برشلونة إلى صفوف منتخب بلاده بعد غياب استمر لـ9 أشهر منذ الخروج من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وينضم ليونيل ميسي إلى معسكر الأرجنتين تمهيداً لخوض عدد من المباريات الودية خلال شهر مارس استعداداً لكوبا أمريكا 2019.

أكدت الصحيفة أن مدرب الأرجنتين سيستبعد كلًا من ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالى وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى، رغم تألق الأخير مؤخرًا مع مانشستر سيتى.

ميسي قائد الأرجنتين
ميسي قائد الأرجنتين

 

ولن يتواجد الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، حيث يفكر سكالوني في استبعاده كذلك.

ويتطلع سكالوني إلى تجديد الدماء داخل صفوف المنتخب الأرجنتينى وعدم الاعتماد على الأسماء القديمة، وذلك من خلال استدعاء عدد من اللاعبين الناشطين فى بطولة الدوري الأرجنتيني، مع استدعاء لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى ولو سيلسو لاعب ريال بيتيس الإسبانى وفونيس مورى مدافع فياريال الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة