أخبار ميسي اليوم عن العودة لقائمة منتخب الأرجنتين فى معسكر مارس

الإثنين، 04 مارس 2019 04:46 م
أخبار ميسي اليوم عن العودة لقائمة منتخب الأرجنتين فى معسكر مارس ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عودة ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني لتمثيل منتخب بلاده دوليًا فى قائمة مارس المقرر الإعلان عنها الخميس المقبل.

ميسي فى قائمة منتخب الأرجنتين خلال شهر مارس
 

ميسي
ميسي

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليونيل ميسي سيكون ضمن قائمة الأرجنتين التى سيعلن عنها ليونيل سكالونى، المدير الفنى للتانجو، الخميس المقبل، ليعود نجم برشلونة إلى صفوف منتخب بلاده بعد غياب استمر لـ9 أشهر منذ الخروج من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وينضم ليونيل ميسي إلى معسكر الأرجنتين تمهيداً لخوض عدد من المباريات الودية خلال شهر مارس استعداداً لكوبا أمريكا 2019.

أكدت الصحيفة أن مدرب الأرجنتين سيستبعد كلًا من ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالى وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى، رغم تألق الأخير مؤخرًا مع مانشستر سيتى.

ولن يتواجد الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، حيث يفكر سكالوني في استبعاده كذلك.

ويتطلع سكالوني إلى تجديد الدماء داخل صفوف المنتخب الأرجنتينى وعدم الاعتماد على الأسماء القديمة، وذلك من خلال استدعاء عدد من اللاعبين الناشطين فى بطولة الدوري الأرجنتيني، مع استدعاء لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى ولو سيلسو لاعب ريال بيتيس الإسبانى وفونيس مورى مدافع فياريال الإسبانى.

ميسي يخضع لبرنامج بدنى خاص بسبب عضلة الفخذ الأيمن
 

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

ويخضع الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة لبرنامج بدنى خاص هذا الأسبوع، عقب مباراة ريال مدريد التى جمعت الفريقين أمس الأول، السبت، وانتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن ليونيل ميسي يعانى من آلام فى العضلة الأمامية للفخذ الأيمن، وهو ما ظهر عليه خلال مباراة ريال مدريد، لذا قرر الجهاز الطبى تخصيص برنامج بدنى خاص للنجم الأرجنتينى قبل العودة إلى المران الجماعى غداً، الثلاثاء.

وكان أرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة الإسبانى، قرر منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين بعد الفوز على ريال مدريد بكلاسيكو الأرض ومن ثم العودة إلى المران الجماعى غداً، الثلاثاء.

وأوضحت الصحيفة أن الآلام التى يشعر بها ليونيل ميسي فى العضلة الأمامية للفخذ الأيمن هى منطقة الإصابة التى لحقت به أمام فالنسيا بالليجا وتسببت فى جلوسه على مقاعد البدلاء أمام ريال مدريد فى ذهاب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا ومشاركته فى آخر 27 دقيقة من اللقاء الذى انتهي بالتعادل 1-1.

وأضافت الصحيفة أن الإصابة التى لحقت بالأرجنتينى ليونيل ميسي ضد فالنسيا فى الليجا سبق وتعرض لها فى مارس 2017 وسبتمبر 2016 على الترتيب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة