الترسانة يهزم ديروط 4 / 3 بركلات الترجيح ويتأهل لدورة الترقى المؤهلة للممتاز

الإثنين، 13 مايو 2024 06:50 م
الترسانة يهزم ديروط 4 / 3 بركلات الترجيح ويتأهل لدورة الترقى المؤهلة للممتاز الترسانة
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الترسانة فى الفوز على ديروط 4 / 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لمثله، فى المباراة الفاصلة الأخيرة المؤهلة للدورة الرباعية التي يصعد صاحب المركز الأول لدورى الأضواء.

تقدم ديروط بالهدف الأول عن طريق أحمد فاروق في الدقيقة 42 من عمر اللقاء من عرضية متقنة ارتقى لها اللاعب وأودعها قوية في مرمى عمر ساجد حارس مرمى الترسانة ، وتعادل الترسانة في الشوط الثانى من عرضية لخالد مسعد ارتقى لها بلال عارف وأودعها في المرمى.

استحوذ لاعبو ديروط على الـ20 دقيقة الأولى من عمر الشوط الأول وأضاعوا بعض الفرص أمام مرمى الترسانة ، ثم تمالك لاعبو الأخير المباراة وظهرت لهم بعض الخطورة عن طريق مهاجمهم اوتو إلا أن الكرة ابتسمت في الدقائق الأخيرة واستطاع أحمد فاروق إحراز الهدف الأول لديروط لينتهى الشوط الأول بتفوق الفريق الصعيدى .


وفى الشوط الثانى ضغط الترسانة بكل قوة بغية إدراك هدف التعادل وبالفعل نجحوا مع بداية الشوط في إدراك هدف التعادل بعد إجراء حسين شكرى المدير الفني لتغييرين هجومين دانت بعدها السيطرة للشواكيش تماما ، وأضاعوا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتعديل النتيجة أكثر من مرة حتى اطلق محمود بسيونى حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل الإيجابى ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح .


وفى ركلات الترجيح نجح لاعبو الترسانة في الفوز بعدما تصدى عمر ساجد حارس مرماهم لأول ركلتى جزاء ليحقق الشواكيش الفوز 4 / 3 ويصعد للدورة الرباعية بصحبة حرس الحدود ومنتخب السويس وسبورتنج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة