إنتر ميلان يزاحم برشلونة على خطف أجويرو فى انتقالات الصيف

الأحد، 21 مارس 2021 12:47 م
إنتر ميلان يزاحم برشلونة على خطف أجويرو فى انتقالات الصيف سيرجيو أجويرو
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نادي إنتر ميلان الإيطالي، إلى الأندية التى تترقب مستقبل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي، حيث ينتهى عقد قائد السيتي في الصيف ولم يتم الاتفاق حتى الآن على عقد جديد.

ووفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فقد سجل برشلونة وباريس سان جيرمان اهتمامهما بضم اللاعب، على الرغم من أن أجويرو منفتح أيضًا للبقاء في إنجلترا مع نادٍ آخر، حيث يريد اللاعب 32 عامًا تعويض الوقت الضائع بعد أن أمضى أشهرًا بسبب الإصابة ثم فيروس كورونا، ويراقب إنتر وضعه ويهتم أيضًا بمهاجم مانشستر يونايتد الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وعانى الأوروجواياني، كافانى 34 عاما، من فترة محبطة بسبب الإصابات ولم يكشف بعد عما يخطط للقيام به بعد الصيف، وهناك خيار التمديد لمدة 12 شهرًا في أولد ترافورد، على الرغم من عدم إجراء مناقشات حتى الآن.

وأكدت الصحيفة، أن كافاني أجرى بالفعل محادثات مع بوكا جونيورز خلال الانتقال الصيفي، وإذا انتقل إلى بوكا للعب مع ماركوس روخو ، فيمكنه استبدال كارلوس تيفيز، الذي هو في السنة الأخيرة من عقده.

وتابعت وتحدث أولي جونار سولشاير عن حالة عقد كافاني الشهر الماضي حيث أكد على أن النادي سعيد معه، وقال: "سنجلس ونتحدث معه في المستقبل القريب لنرى خطته وخططنا، إنها مناقشة جيدة، نحن دائما نتحدث إلى اللاعبين وفي ظل حالة عقده في الوقت الحالي، نحن سعداء جدًا بما فعله".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة