تشيلسي يُخطط لخطف أجويرو في الميركاتو الصيفى

الخميس، 18 مارس 2021 02:56 م
تشيلسي يُخطط لخطف أجويرو في الميركاتو الصيفى سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نية نادي تشيلسي الإنجليزي، تقديم عرض رسمي لضم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن نادي تشيلسي يُجهز عرضًا لسيرجيو أجويرو، للحصول على خدماته في الموسم المقبل لتدعيم خطوطه الأمامية.

وأكدت الصحيفة أن أجويرو، يرغب في الاستمرار في الدوري الإنجليزي لموسم آخر في حالة رحيله عن صفوف  مانشستر سيتي في الصيف.

تزامنا مع ارتباط اسم أجويرو، مرة أخرى بالانتقال إلى برشلونة، في ظل رغبة خوان لابورتا، رئيس النادي في ضمه للفريق  حيث زعمت تقارير صحفية أن أجويرو، توصل لاتفاق مع لابورتا على الانضمام للفريق في الصيف المقبل لمدة موسمين.

وينتهى عقد أجويرو مع مانشستر سيتى بنهاية الموسم الجاري، ولم تفتح إدارة النادى الإنجليزى مسألة التجديد مع الكون صاحب الـ 32 عاما.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أجويرو يقترب من الانتقال إلى برشلونة، ومن المتوقع أن يوقع عقداً لمدة موسمين خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت نقلا عن موقع دياريو إيه إس الإسباني، أن رئيس برشلونة تحرك سريعا للتواصل مع أجويرو ليقترب من الانتقال إلى ملعب كامب نو برفقة إريك جارسيا لاعب سيتى الشاب.

وأشارت ميرور إلى أن انضمام أجويرو إلى برشلونة محاولة للإبقاء على ليونيل ميسى نجم البلوجرانا بين جدران كامب نو، خاصة أن الثنائى تربطهما علاقة جيدة مع بعضهما البعض.

وقدم نادى برشلونة الإسباني عرضًا رسميًا للمهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة