لابورتا يتفق على ضم أجويرو إلى برشلونة لمدة موسمين

الأحد، 14 مارس 2021 01:29 م
لابورتا يتفق على ضم أجويرو إلى برشلونة لمدة موسمين الأرجنتينى سيرجيو أجويرو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة توصل لاتفاق مع الأرجنتينى سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى لضمه إلى صفوف الفريق الكتالونى بداية من الموسم المقبل.

وينتهى عقد أجويرو مع مانشستر سيتى بنهاية الموسم الجاري، ولم تفتح إدارة النادى الإنجليزى مسألة التجديد مع الكون صاحب الـ 32 عاما.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أجويرو يقترب من الانتقال إلى برشلونة، ومن المتوقع أن يوقع عقداً لمدة موسمين خلال الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت نقلا عن موقع دياريو إيه إس الإسباني، أن رئيس برشلونة تحرك سريعا للتواصل مع أجويرو ليقترب من الانتقال إلى ملعب كامب نو برفقة إريك جارسيا لاعب سيتى الشاب.

وأشارت ميرور إلى أن انضمام أجويرو إلى برشلونة محاولة للإبقاء على ليونيل ميسى نجم البلوجرانا بين جدران كامب نو، خاصة أن الثنائى تربطهما علاقة جيدة مع بعضهما البعض.

وقدم نادى برشلونة الإسباني عرضًا رسميًا للمهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت شبكة "tyc sports" العالمية قائلة، إن نادى برشلونة تقدم بعرض رسمى لمهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، للدفاع عن ألوان قميص البلوجرانا الصيف المقبل، وأضافت الشبكة أن أجويرو صاحب الـ 32 عامًا يعتبر أحد أفضل أصدقاء ليونيل ميسى قائد برشلونة، وقد يكون عاملًا رئيسيًا فى بقاء اللاعب رقم 10 فى البلوجرانا لفترة إضافية.

وتابعت الشبكة أن خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الجديد، يعتزم اتخاذ خطوات جدية خلال الفترة المقبلة، من خلال تدعيم الفريق بعدة صفقات مجانية هذا الصيف، وأبرز تلك الصفقات أجويرو.

ويرتبط أجويرو بعقد مع مانشستر سيتى ينتهى بنهاية الموسم الجاري، ولم يدخل فى أية مفاوضات لتجديد عقده مع السكاى بلو حتى اللحظة مما يعنى رحيله فى صفقة إنتقال حر بشكل مجانى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة