7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 15 فبراير 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم على معلول
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 15 فبراير 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الأهلي يتفق مع على معلول على تمديد عقده حتى 2024، وسعد سمير يقرر تصعيد أزمة النصب لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية .

سعد سمير يقرر تصعيد أزمة النصب لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية

 

قرر سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، تصعيد أزمته مع إحدى الشركات العقارية إلى وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية خلال الفترة المقبلة بعدما اكتشف أنه تعرض ومعه عدد كبير من المُتضررين لعملية نصب على يد هذه الشركة.

 

الأهلي يتفق مع على معلول على تمديد عقده حتى 2024

اقترب مسئولو الأهلي من تمديد عقد ظهير أيسر الفريق على معلول لمدة موسمين، حيث طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الإبقاء على قوام الفريق الاساسي لأطول فترة ممكنة، ومنهم على معلول فبدأت إدرة الأهلي رحلة التفاوض مع النجم التونسى لتمديد عقده.

عبد الرحمن مجدى يواصل الغياب عن الإسماعيلى فى مواجهة الزمالك بسبب الإصابة

تأكد غياب عبد الرحمن مجدى، صانع ألعاب النادى الإسماعيلى، عن مباراة فريقه أمام الزمالك لاستمرار معاناته من العضلة الأمامية التى داهمته منذ فترة طويلة وبعد تعافيه من الإصابة تجددت مرة أخرى، ليواصل اللاعب برنامجه التأهيلى، حيث يفضل الجهاز الطبى للدراويش عدم الدفع به خلال مباراة قوية مثل مواجهة الفارس الابيض على أن يتم تجهيزه للمشاركة فى المباريات بشكل تدريجى.

 

طاهر ينضم لـ معلول وصلاح محسن فى قائمة المصابين بالأهلي

يغيب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى عن مباراة الفريق أمام المريخ السودانى غداً ببطولة أفريقيا بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً، وتحديداً أمام بالميراس البرازيلى في مونديال الأندية لتحديد المركزين الثالث والرابع والتى حسمها الأهلى بركلات الجزاء.

 

الزمالك يسافر السنغال 20 فبراير لمواجهة تونجيث فى دورى الأبطال

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى، مع أشرف قاسم المشرف على الكرة، على سفر بعثة الفريق الأبيض إلى السنغال صباح يوم 20 فبراير استعدادا لمواجهة تونجيث فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري.

المنتخب يطلب مواجهة جزر القمر باستاد القاهرة بتصفيات أمم أفريقيا

استقر مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة و منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، على خوض مباراته الفراعنة أمام جزر القمر على استاد  القاهرة الدولي بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 22 إلي 30 مارس المقبل ويتخللها مباراة أخري مع كينيا في كينيا في الجولة السادسة والأخيرة .

 

وليد سليمان يعود للأهلي أول مارس بعد إنهاء برنامجه التأهيلي

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أن وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر يواصل أداء برنامجه التأهيلي الذي يؤديه بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية في مباراة فريقه السابقة ضد البنك الأهلي بالدوري المصري، ويحتاج بعض الوقت قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة