تحقيقات النيابة العامة.. كيف تم الكشف عن واقعة قتل طفل شبرا؟

السبت، 27 أبريل 2024 08:36 م
تحقيقات النيابة العامة.. كيف تم الكشف عن واقعة قتل طفل شبرا؟ النيابة العامة
كتب إبراهيم قاسم - أمنية الموجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاصيل جديدة كشفت عنها تحقيقات النيابة العامة وتحريات الجهات الأمنية في واقعة قتل طفل شبرا واستخراج أحشائه، والتي تضمنت كيفية الكشف عن الواقعة ومرتكبها.

وذكرت المعلومات أنه يوم 15 ابريل عقب إجازة عيد الفطر اختفى الطفل أحمد سعد وحررت اسرته محضر وظلوا يبحثون عنه، وعقب الاختفاء بأربعة أيام يوم 19 ابريل اشتم الجيران انبعاثات كريهة من الشقة المستأجرة، وبعد دخولها تم العثور على جثة الطفل عاريا على سرير وبه جرح طعني بالطول بداية من الرقبة إلى نهاية البطن، وتم انتزاع الاحشاء ووضعها داخل أكياس بجوار السرير.


وتوصلت التحريات واستخدم كاميرات المراقبة إلى ان المتهم الذي ارتكب واقعة القتل كان يسير مع المجنى عليه ودخلوا الى الشقة وخرج منها المتهم فقط، وأفادت بأن المتهم نقل الثلاجة والبوتاجاز من منزله تزامنا مع الجريمة، ولم يكن هناك شيء بالشقة إلا السرير فقط، وباستخدام التقنيات الحديثة تم تعقب المتهم حيث كان يختبئ بجوار مستشفى الدمرداش حيث تم ضبطه واستجوابه.


النيابة العامة في القضيَّة رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أوّل شبرا الخيمة بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة.

وأسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن تواجد جثمان المجني عليه وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة حيث تم ضبطه واستجوابه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة