بداية موفقة بنقطة ثمينة.. صحف الجزائر تتحدث عن تعادل الزمالك والمولودية

السبت، 13 فبراير 2021 10:08 ص
بداية موفقة بنقطة ثمينة.. صحف الجزائر تتحدث عن تعادل الزمالك والمولودية  الزمالك ضد مولودية الجزائر فى دوري ابطال افريقيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صحف الجزائر، الصادرة صباح اليوم السبت، على تعادل مولودية الجزائر، مع مضيفه الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين ، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الرابعة برصيد نقطة لكل منهما.

وعنونت صحيفة النهار الجزائرية "بداية موفقة ، دوري الأبطال.. العميد يُجبر وصيف بطل إفريقيا على التعادل"، وقالت إن اللقاء الذي يدخل لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات مُنافسة كأس دوري أبطال إفريقيا عرف ندية كبيرة بين الفريقين، وبهذا يكون عميد الأندية الجزائرية قد عاد بنقطة ثمينة من أمام نائب بطل إفريقيا في النسخة الماضية".

النهار
النهار

فيما كتبت صحيفة الشروّق عنوان "بداية مُوفّقة للمدرب عمراني مع المولودية في القاهرة" وقالت إن مدرب الفريق الجزائري خطف نقطة مهمة من استاد القاهرة فى بداية المشوار الافريقى".

الشرو
الشرو

فيما نشرت صحيفة الخبر عنوان: "مولودية الجزائر تصمد امام الزمالك وتعود بنقطة ثمنية من إستاد القاهرة" واضافت نجحت كتيبة مولود الجزائر بالعودة بنقطة ثمينة من العاصمة المصرية القاهرة عندما واجهت الزمالك فى مستهل دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا".

الخبر
الخبر

فيما تابعت صحيفة الجزائر :"مولودية الجزائر تعود بنقطة ثمينة من مصر" وقالت وحاول لاعبو الزمالك المصري التأثير على حكم المباراة في الدقائق الاخيرة من عمر المواجهة وفي عدة مناسبات، وذلك للحصول على ركلة جزاء، ولكن الحكم باملاك تيسيما أصر على مواصلة إدارة المباراة بنزاهة.

الجزائر
الجزائر

وأخيرا كتبت صحيفة الشعب :"العميد يفرض التعادل على الزمالك بالقاهرة" وأضافت ولعب أشبال المدرب عمراني بخطة دفاعية محضة، كان الهدف منها الحفاظ على عذرية الشباك و اللعب على الهجمات المعاكسة، في لقاء عرف سيطرة نادي القلعة البيضاء طيلة أطوار المقابلة، وبهذا تكون المولودية قد عادت بنقطة ثمينة وتعادل بطعم الفوز أمام نائب بطل إفريقيا في النسخة الماضية.

الشعب
الشعب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة