هل يضرب مانشستر سيتى الجبهة اليمنى لفريق برشلونة؟

الأربعاء، 03 يونيو 2020 01:23 م
هل يضرب مانشستر سيتى الجبهة اليمنى لفريق برشلونة؟ سيرجي روبيرتو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، بضم سيرجى روبيرتو الظهير الأيمن لفريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن إدارة برشلونة ترحب برحيل سيرجى روبيرتو إلى مانشستر سيتى، لكن من خلال البيع النهائى بسعر جيد وليس إعارة أو تبادل مع لاعب آخر فى السيتيزنز.

وأضافت الصحيفة أن توجه فريق برشلونة لبيع لاعبيه وليس إعارتهم، بسبب الحالة الاقتصادية الصعبة التى يعيشها بسبب فيروس كورونا، وهو ما يجعله يرغب فى تحصيل أرباح مالية من بيع اللاعبين لموازنة سجلاته وإصلاح ميزانيته.

وتابعت أن صفقة سيرجي روبيرتو تحظى بدعم بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، حيث سبق له الإشراف على تدريب سيرجي في برشلونة.

وأوضحت أن صفقة سيرجي روبيرتو تلقى دعما خاصاً من تشيكى بيجريستين، المدير الرياضى لفريق مانشستر سيتى، والذى عمل سابقًا كذلك فى النادى الكاتالونى.

جدير بالذكر أن سيرجى روبيرتو لعب 29 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم بكل المسابقات وسجل خلالهما هدفًا واحدًا وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فى عددها الصادر يوم الاثنين، أن البرتغالي نيلسون سيميدو، ظهير أيمن فريق برشلونة الاسباني، قد ينتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي هذا الأسبوع، بعد اتفاق شبه تام بين الناديين، حيث تبقى بعض الرتوش النهائية التى يضع الثنائي اللمسات النهائية عليها.

وأشارت الصحيفة أن الطرفين اتفقا على سعر اللاعب وهو 40 مليون يورو، لكن مانشستر سيتي يريد أن يدرج لاعبه جواو كانسيلو ضمن الصفقة، وهو لاعب برتغالي أيضا ويلعب بنفس المركز.

ولفتت إلى أن برشلونة قد يرفض إدراج كانسيلو فى صفقة سيميدو، حيث يريد النادي الكتالوني المبلغ كاملا ماليا، دون الحاجة للتعاقد مع لاعب من الفريق المنافس.

كان برشلونة قد سبق وحدد مبلغ 50 مليون يورو للاستغناء عن لاعبه، لكن وافق على تخفيض المبلغ تماشيا مع الأزمة الاقتصادية التى تعانيها الأندية في الوقت الحالي، جراء توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

ولم يجدد نيلسون سيميدو عقده المنتهى فى يونيو 2022 مع برشلونة حتى الآن، حيث يرغب في الرحيل عن النادي الكتالوني، وهو ما رحب به مسئولي البلاوجرانا.

وانضم سيميدو صاحب الـ 26 عامًا إلى برشلونة في ميركاتو صيف 2017 قادما من بنفيكا، واستطاع لعب عدد كبير من المباريات في الدوري الإسباني كأساسي، حيث شارك في 53 مباراة، بينما شارك في 18 مباراة كبديل.

وشارك سيميدو مع منتخب البرتغال في 13 مباراة دولية، كان آخرهم أمام أوكرانيا في تصفيات يورو 2020، منتصف شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز الأوكران بهدفين لهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة