صحيفة إسبانية: سيميدو قد ينتقل إلى مانشستر سيتي هذا الأسبوع

الإثنين، 01 يونيو 2020 12:53 ص
صحيفة إسبانية: سيميدو قد ينتقل إلى مانشستر سيتي هذا الأسبوع سيميدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "سبورت" الاسبانية، فى عددها الصادر اليوم الإثنين، أن البرتغالي نيلسون سيميدو، ظهير أيمن فريق برشلونة الاسباني، قد ينتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي هذا الأسبوع، بعد اتفاق شبه تام بين الناديين، حيث تبقى بعض الرتوش النهائية التى يضع الثنائي اللمسات النهائية عليها.

أشارت الصحيفة والتى تصدر اللاعب غلافها اليوم، أن الطرفين اتفقا على سعر اللاعب وهو 40 مليون يورو، ولكن مانشستر سيتي يريد أن يدرج لاعبه جواو كانسيلو ضمن الصفقة، وهو لاعب برتغالي أيضا ويلعب بنفس المركز.

ولفتت إلى أن برشلونة قد يرفض إدراج كانسيلو فى صفقة سيميدو، حيث يريد النادي الكتالوني المبلغ كاملا ماليا، دون الحاجة للتعاقد مع لاعب من الفريق المنافس.

كان برشلونة قد سبق وحدد مبلغ 50 مليون يورو للإستغناء عن لاعبه، ولكن وافق على تخفيض المبلغ تماشيا مع الأزمة الإقتصادية التى تعانيها الأندية في الوقت الحالي، جراء توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

ولم يجدد نيلسون سيميدو عقده المنتهى فى يونيو 2022 مع برشلونة حتى الآن، حيث يرغب في الرحيل عن النادي الكتالوني، وهو ما رحب به مسئولي البلاوجرانا.

وانضم سيميدو صاحب الـ 26 عامًا إلى برشلونة في ميركاتو صيف 2017 قادما من بنفيكا، واستطاع لعب عدد كبير من المباريات في الدوري الإسباني كأساسي، حيث شارك في 53 مباراة، بينما شارك في 18 مباراة كبديل.

وشارك سيميدو مع منتخب البرتغال في 13 مباراة دولية، كان آخرهم أمام أوكرانيا في تصفيات يورو 2020، منتصف شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز الأوكران بهدفين لهدف.

سيميدو يتصدر غلاف سبورت اليوم
سيميدو يتصدر غلاف سبورت اليوم


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة