"شيرى وهيدى" يناقشان تربية الأزواج لأبناءهم بـ"راجل و2 ستات".. شيرى: لابد أن يضع الزوج والزوجة نظام لتربية الأبناء.. هيدى: ضد تفتيش المرأة أغراض ابنها.. ونهال عنبر: لسانى متبرى منى مع من يسئ لى بس بأدب

الخميس، 18 يونيو 2020 06:22 م
"شيرى وهيدى" يناقشان تربية الأزواج لأبناءهم بـ"راجل و2 ستات".. شيرى: لابد أن يضع الزوج والزوجة نظام لتربية الأبناء.. هيدى: ضد تفتيش المرأة أغراض ابنها.. ونهال عنبر: لسانى متبرى منى مع من يسئ لى بس بأدب شيرى وهيدى فى راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن المرأة يكون لها دورا كبيرا في تربية الأبناء، وعينياها تكون دائما على الأبناء خلال تربيتهم، وهو ما يتطلب من الزوج مراعاة الجهود التي تقدمها الزوجة في تربية أبنائها وعدم انتقادها على أفعال الأطفال.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e: لا يمكن وأنا أربى أبنائى وعينى عليهم بشكل كبير، وآخر اليوم طفل غلط يوجه الزوج أصابع الاتهام للزوجة عن تربية الأبناء.

وتابعت الإعلامية شيرى: لابد أن يرى الزوج الأبناء مع زوجته، موضحة أن الحياة في الماضى كانت أبسط وأقل تعقيدا من الحياة في هذا الزمان ولم تكن بنفس درجة الضغط، مضيفة: المرأة أحيانا لا تتحمل لعب الراجل مع أطفاله في البيت، ولابد أن يضع الزوج والزوجة نظام لتربية أبنائهم.

فيما قالت الفنانة هيدى، إنها لديها حضور كبير في الرد على أي أحد يهاجمها أو يوجه لها كلام بطريقة سيئة، موضحة أن أخت الزوج وهى العمة للأطفال عندما تكون غير متزوجة تكون طريقتها في التعامل مع زوجة شقيقها سيئة.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e، أنها ضد أن تقوم المرأة بتفتيش أغراض ابنها أو تليفونه، واحترام خصوصيته مثلما ترفض هي أن يفتش أحد أغراضها الشخصية.

وتابعت الفنانة هيدى: يمكن مراقبة الابن والتفتيش في أغراضه إذا طرأت عليه تغييرات تتطلب معرفة أسباب تلك الأغراض، مستطردة: ابنى إذا كان يسير بشكل خاطئ فيجب أن أسيطر على الموقف من البداية.

بدورها قالت الفنانة نهال عنبر، إن الأباء خلال الفترة الراهنة أصبحوا يلعبون مع أبنائهم بشكل أكبير عن الفترات الماضية، موضحة أن على الزوج والزوجة أن يكون بينهما تفاهم في تربية الأبناء، والابتعاد عن الأزمات بينهما.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e،، أنها ترى أن الأمهات يجب أن يراقبوا موبايلات أبنائهم خاصة في مرحلة المراهقة حتى يتأكدوا أن الأمور تسير بطريقة طبيعة ويطمئنوا عليهم.

وتابعت الفنانة نهال عنبر: تفتيش موبايلات وأغراض الطفل في مرحلة المراهقة مهم للاطمئنان عليه لكن يتوقف هذا الأمر عندما يكو سنهم كبيرا.

وقالت الفنانة نهال عنبر، إنها تستطيع الرد بشكل جيد للغاية ضد كل من يهاجمها أو يوجه لها كلام بطريقة سيئة متابعة: "لسانى متبرى منى مع المسئ لى بس بأدب ولن أكون قليلة الأدب مع أي أحد ولكن يكون الرد بأدب".

وأضافت الفنانة نهال عنبر: لا يهمنى من الذى يهاجمنى ومن الذى سأرد عليه، ولكن يجب ألا تبدأ العلاقة بعداء على الإطلاق، ولا ينبغي أن يكون الرد بقلة أدب.

وتابعت الفنانة نهال عنبر: هناك فارق كبير بين أن يكون الرد قاسى يخسرنا بعضنا، وينهى العلاقة ويجعلها جافة، وبين أن أعرب للشخص الذى ينتقدنى أو يوجه لى إساءة أن استخدام تلك المصطلحات تضايقنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة