الصحف العالمية: نهائى المليار يورو فى كأس إيطاليا.. وبرشلونة ضد ليجانيس

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 12:10 م
الصحف العالمية: نهائى المليار يورو فى كأس إيطاليا.. وبرشلونة ضد ليجانيس غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة فى مقدمتها، عودة برشلونة للعب فى "كامب نو" بعد 101 يوم ضد ليجانيس بالجولة الـ 29 من مسابقة الليجا، ونهائى كأس إيطاليا الذى سيجمع بين يوفنتوس ونابولى غداً والتى تبلغ قيمته 1.355 مليار يورو. 

وقالت صحيفة "سبورت"الكتالونية "العودة إلى الكامب نو.. بعد 101 يوم، لعب برشلونة مباراته الأخيرة يوم 7 مارس ضد سوسيداد قبل تفشي الوباء.. حصن برشلونة، فاز البلوجرانا بـ13 مباراة من أصل 14 مباراة في الكامب نو هذا الموسم".

سبورت
سبورت

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" "روح الكامب نو.. سيعاود المُتصدر الظهور فى حصنه بدون جمهور بهدف الفوز للضغط على مدريد".

موندو
موندو

وعنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة "بيل وزيدان.. هذه العلاقة منقطعة..أظهر الويلزى مرة أخرى عدم تقوية علاقته مع المدرب نتيجة استبداله.. لعب 29 دقيقة بدون حافز وانتهى به الأمر بتقلص بالعضلات".

ماركا
ماركا

فيما تحدثت صحيفة "آس"، عن مستقبل الدولى المغربى أشرف حكيمى بعد انتهاء إعارته إلى بايرن ميونخ " البايرن يذهب لأشرف.. النادى البافارى قدم مبلغا كبيرا كراتب للاعب المغربى ومدريد يعرف أن اللاعب لا يريد العودة ليكون بديلاً لكارفاخال".

آس
آس

وفى إنجلترا، تصدر الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال صد غلاف صحيفة "ديلي إكسبريس"، التى قالت " سنبقي على أوباميانج.. أرتيتا في مهمة للابقاء على أهم لاعبيه".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

وأشارت صحيفة "ديلي ميرور"، إلى مبادرة لاعبي إيفرتون لمساعدة فقراء كورونا "متحدون نقف.. جميع لاعبي إيفرتون كانوا عازمين على خصم رواتبهم لمساعدة الفقراء".

ميرور
ميرور

ومع الذهاب إلى إيطاليا نجد أن نهائى الكأس المقرر إقامته غداً الأربعاء، بين يوفنتوس ونابولى يتصدر غلاف الصحف المحلية هناك، حيث كتبت صحيفة "توتو سبورت" "نهائى الملياردير.. نهائى من 1.335 مليون يورو".

توتو سبورت
توتو سبورت

وعلقت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" قائلة " فريق ضد يوفنتوس..من عام 2012 يأتي نابولي في المركز الثاني خلف الأبطال.. في اولمبيكو معركة التميز الإيطالي".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة