طبيب مارادونا السابق يفجر مفاجأة ويزعم انتحار دييجو بسبب الاكتئاب

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 03:22 م
طبيب مارادونا السابق يفجر مفاجأة ويزعم انتحار دييجو بسبب الاكتئاب دييجو مارادونا
كتبت ـ فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما يحقق العدل الأرجنتينى فى قضية إهمال محتملة بعد وفاة دييجو أرماندو مارادونا، أدلى طبيبه السابق ألفريدو كاى بتصريح قاسٍ زعم فيه أن وفاة لاعب كرة القدم الأسطورى كان انتحارًا، لأن نجم كرة القدم لم يعد يريد أن يعيش.

وقال ألفريدو كاهى، طبيب لاعرب كرة القدم الاسطورى دييجو مارادونا، الذى اهتم بلاعب كرة القدم لعدة سنوات، إنه "انتحر" وكان مصاب بالاكتئاب ولم يتلق رعاية جيدة من المقربين منه.

وأكد كاهى "آخر مرة رأيت فيها دييجو على قيد الحياة كانت في عيادة أوليفوس. لقد كان مخدرًا عمليًا ونائمًا ، ولم أستطع التحدث معه أو إلى الطبيب النفسي. علق الطبيب بعد ظهر اليوم في برنامج Confrontados ، على الفور أغلقوا الأبواب في وجهي.

"في المرة الوحيدة التي رأيته فيها كان ينام بسرعة. وفي المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤيته ، كان الانتحار قد حدث بالفعل "، قال كاهي ، مما أحدث تأثيرًا كبيرًا ببيانه.

وأكد كاهى أن موت مارادونا ، انه انتحارا قائلا ""أقول الانتحار لأن دييجو كان متعبا،فإنه لا يريد أن يعيش بعد الآن ، لقد سئم الحياة ، لقد فعل كل شيء.

وبحسب كاهي ، فإن الوفاة نتجت أيضًا عن سوء الرعاية التي تلقاها لاعب كرة القدم السابق بعد خضوعه لعملية جراحية لإزالة جلطة في المخ.

وقال الطبيب "في عيادة أوليفوس لم أره بمراقبة كاملة ولم أره يهتم بخطة تمريض مستمرة ومتواصلة"، مضيفا ""لم يتم الاعتناء به  بشكل صحيح. كان يجب أن يبقى في المستشفى ، وليس في منزل لم يتم تجهيزه "، قال أخصائي الصحة في مقابلة مع Telefe Noticias ، الأرجنتينية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة