أتلتيكو مدريد يضم كيران تريبير من توتنهام حتى 2022.. رسميا

الأربعاء، 17 يوليو 2019 06:39 م
أتلتيكو مدريد يضم كيران تريبير من توتنهام حتى 2022.. رسميا كيران تريبير لاعب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع الظهير الايمن كيران تريبير، قادما من توتنهام الإنجليزي، بعقد لمدة 3 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2022.

قال بيان أتلتيكو مدريد إن النادى توصل لاتفاق مع نظيره توتنهام الإنجليزي على ضم كيران تريبير لمدة 3 سنوات، ووقع اللاعب على عقد انضمامه بالفعل بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح. 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد قدرت قيمة صفقة انضمام كيران تريبير إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 20 مليون إسترليني.

كيران تريبير لاعب اتلتيكو مدريد الجديد
كيران تريبير لاعب اتلتيكو مدريد الجديد

 

 

 

وانضم تريبير إلى توتنهام عام 2015 قادما من بيرنلي بقيمة 3.5 مليون إسترلينى، ليتألق بعد ذلك مع توتنهام تدريجياً حتى يصبح العنصر الرئيسى لشغل هذا المركز والانضمام للمنتخب الإنجليزي، حيث يمتد عقده مع توتنهام حتى 2021 وهو ما يجعل السبيرز يضغط بقوة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من رحيله فى الانتقالات الحالية والحصول على أكبر عائد .

ويعد تريبير سابع صفقات فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد أن ضم الخماسي جواو فيليكس من بنفيكا، فيليبى وهيكتور بريرا من بورتو البرتغالى، ماركوس يورينتى من ريال مدريد، ألفارو موراتا من تشيلسي الإنجليزي ورينان لودى من أتليتيكو باراناينسي البرازيلى.

وكان أتلتيكو مدريد قد أنهى الموسم الماضى من الدوري الإسباني، فى المركز الثانى خلف برشلونة بطل الليجا للمرة الثانية على التوالى.

  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة