أتلتيكو مدريد يقترب من ضم تريبير مقابل 20 مليون إسترلينى

الثلاثاء، 16 يوليو 2019 01:40 م
أتلتيكو مدريد يقترب من ضم تريبير مقابل 20 مليون إسترلينى كيران تريبير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفاوض مسئولو نادى أتليتكو مدريد الإسبانى مع توتنهام الإنجليزى، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن كيفين تريبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل خوانفران وبافار عن صفوف الروخى بلانكوس.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن إدارة أتلتيكو مدريد فتحت باب التفاوض مع توتنهام لضم تريبير فى الصيف الجارى، ورحب مسئولو النادى اللندنى بإتمام الصفقة وحددوا قيمتها بـ 20 مليون إسترلينى.

ويرى توتنهام أن بيع تريبير يفيد الفريق ويخفض متوسط أعمار الفريق، ويفتح الباب للتعاقد مع لاعب شاب يشغل هذا المركز بداية من الموسم المقبل، ويكون لديه مساحة أكبر للتطور، فضلا عن كونه يحصل على راتب أقل وسيكلف إدارة توتنهام مبلغ أقل.

وانضم تريبير إلى توتنهام عام 2015 قادما من بيرنلي بقيمة 3.5 مليون إسترلينى، ليتألق بعد ذلك مع توتنهام تدريجياً حتى يصبح العنصر الرئيسى لشغل هذا المركز والانضمام للمنتخب الإنجليزي، حيث يمتد عقده مع توتنهام حتى 2021 وهو ما يجعل السبيرز يضغط بقوة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من رحيله فى الانتقالات الحالية والحصول على أكبر عائد .

وقرر ماوريسيو بوتشيتينو الاعتماد على ووكر بيترز الى يشغل نفس مركز تريبير بداية من الموسم المقبل بعدما جدد تعاقده مع النادي لمدة 5 مواسم مقبلة، وتقديمه مستوى مبشر فى الدقائق التى خاضها بقميص توتنهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة