جماهير أتلتيكو مدريد تهاجم لوحة تذكارية لجريزمان بعد رحيله لبرشلونة

السبت، 13 يوليو 2019 09:49 م
جماهير أتلتيكو مدريد تهاجم لوحة تذكارية لجريزمان بعد رحيله لبرشلونة جريزمان نجم برشلونة الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت بعض من جماهير فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى عن غضبها من انتقال النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد دفع الأخير قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الروخى بلانكوس.

وأعلن برشلونة أمس الجمعة عن ضم الفرنسي أنطوان جريزمان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 120 مليون يورو، وسيوقع على عقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع الفريق الكتالونى حتى عام 2024، بشرط جزائى يصل قيمته إلى 800 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن جماهير أتلتيكو مدريد قامت بتشويه لوحة تذكارية للنجم الفرنسي فى ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل الروخى بلانكوس، تعبيرا عن غضبهم من رحيل اللاعب.

اعتداء جماهير اتلتيكو مدريد على لوحة جريزمان
اعتداء جماهير اتلتيكو مدريد على لوحة جريزمان

 

وأضافت الصحيفة أن جماهير أتلتيكو مدريد اعتدت على اللوحة التذكارية لجريزمان المتواجدة فى معقل الروخى بلانكوس، والتى صممت بمناسبة خوضه 100 مباراة مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الواقعة لم تكن الأولى من جماهير أتلتيكو مدريد من نجومه السابقين، إذ كانت الواقعة الأخيرة مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذى انضم من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الصيف الماضى، وكان قد لعب ضمن صفوف الروخى بلانكوس فى السابق.     










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة