لو خدتى تان.. اعرفى الميك آب المناسب مع لونك البرونزاج على طريقة "Rihana"

الإثنين، 01 يوليو 2019 02:05 م
لو خدتى تان.. اعرفى الميك آب المناسب مع لونك البرونزاج على طريقة "Rihana" الميك اب
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فصل الصيف وبدأت رحلات الفتيات إلى المصايف المختلفة، فتهتم كل منهن بأخذ اللون البرونزى اللامع التى تحلم به، لذا تلجأ الكثيرات إلى استخدام بعض المستحضرات التجميلية مثل الـ Tan Oil، كما تلجأ أخريات لأخذ اللون البرونزى عن طريق استخدام الوصفات الطبيعية.

ولأن وضع المكياج المناسب الذى يتلاءم مع لون بشرتك البرونزى هو ليس أمرا سهلاً، نقدم لك اليوم نصائح المكياج الصيفى، للفتيات ذات اللون البرونزى بدرجاته المختلفة والجذابة، فلا تحملي عبء إطلالتك بالتان من اليوم، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

المكياج البرونزى
المكياج البرونزى
 
قومى باستخدام درجات الروج الفاتحة أثناء إطلالتك الصباحية، فتمنح درجات النود، البيج والكشمير جاذبية خاصة لصاحبات البشرة البرونزية، أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة مسائية جذابة تتلاءم مع لونك البرونزى، فالروج الأحمر الصريح يمنح جاذبية خاصة وإطلالة جذابة تلفت لك جميع الأنظار.
 
الأحمر للسهرات (2)
الأحمر للسهرات
الأحمر للسهرات (1)
الأحمر للسهرات
الالوان الزاهية (1)
الالوان الزاهية

كما تمنح الماسكرا جاذبية خاصة لأعين الفتيات القمحويات، فضعى الماسكرا أثناء إطلالتك الصباحية، وتجنبى وضع الأي لاينر، اما خلال إطلالتك فى أحد المناسبات الليلية، فالماسكرا مع الأى لاينر يتناسبان معك.

 

كما ظهرت وسط موضة العام لصيحات المكياج العصرى موضة الهاى لايتر، حيث تمنح درجاته المختلفة جاذبية خاصة تلفت جميع الأنظار، هذا بجانب قدرته الساحره مع الفتيات ذات اللون البرونزى الذى يزيد على جمالهم جمال.

مكياج (1)
 
مكياج (2)
 
مكياج (3)
 
مكياج (4)
 
مكياج (5)
 
مكياج للبشرة البرونزى (7)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة