من غير ما تبقى أوفر.. طرق بسيطة لاستخدام "الجليتر" فى مكياجك

الجمعة، 28 يونيو 2019 08:00 م
من غير ما تبقى أوفر.. طرق بسيطة لاستخدام "الجليتر" فى مكياجك جليتر
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا لم تحاولى استخدام المكياج الجليتر، فقد حان الوقت الآن، خاصة بعد أن أصبح أحد مظاهر الماكياج المفضلة لدى خبراء المكياج  والتى تساعدك على الحصول على مكياج رائع ولامع  خلال الصيف،  لكن يجب عليك اتباع خطوات معينة حتى لا يكون وضع الجليتر زائد عن حده وبشكل بسيط .

جليتر لمكياج العيون

جليتر لمكياج العيون
جليتر لمكياج العيون

أي مظهر جيد للماكياج يجب أن يبدأ بقاعدة بسيطة، لديك العديد من الخيارات، إذا كنت تخططين للحصول على مظهر لامع أكثر بساطة، فيمكنك الحصول على لون بنى فاتح أو رمادى، إذا كنت تريدين مظهرا أكثر جرأة جربى اللون الوردي الفاتح أو الأزرق، لكن لا نسين وضع البرايمر إذا كنت تستخدمين الجليتر الكريمى أو لاصق خاص للعيون اذا كان نوع الجليتر الخاص بك بشكل بودرة.

جليتر للوجه

جليتر للوجة
جليتر للوجه

هناك طرق عديدة  لوضع الجليتر على وجهك فيمكنك اتباع الطرق البسيطة للحصول فقط على لمعة بسيطة لوجهك أو أنك تضعين الجليتر للحصول على مكياج ملفت وجرئ يناسب أجواء الصيف على طريقة festival mackeup وهو وضع الجليتر الكريمى على الوجه بجانب العين.

جليتر للشفاه

جليتر  للشفاة (1)
جليتر للشفاة 
جليتر  للشفاة (2)
جليتر للشفاة 

يمكنك وضع الجليتر نفسه على شفاهك أو استخدام أحمر الشفاة ممزوج بألوان الجليتر المختلفة لكن يجب عليك تطبيق جليتر الشفاه مع ماكياج بسيط وهادئ.

جليتر ايلاينر

جليتر ايلاينر
جليتر ايلاينر

إذا كنت تريدين لمسة بسيطة من الجليتر على مكياجك يمكنك استخدامه بدلا من الايلاينر الأسود، فوطع خط بسيط على عينيك سيغير مظهر مكياجك تماما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة