تحويلات مرورية بشبرا لمدة يومين لاستكمال إنشاء محور روض الفرج

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 11:47 م
 تحويلات مرورية بشبرا لمدة يومين لاستكمال إنشاء محور روض الفرج تحويلات مرورية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة تحويلات مرورية بشبرا لمدة يومين، بعد أن حصلت شركة المقاولون العرب على تصريح استكمال وتنفيذ محور روض الفرج بشأن توصيل كابلات كهربائية بعرض الكورنيش للقادم والمتجه من القليوبية إلى التحرير وسط انتشار الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لملاحظة حركة السيارات.


و أكد مصدر أمنى، أن تلك الأعمال أمام شركة الأدوية المصرية بعرض طريق الكورنيش بحيث تكون جميع الأعمال لمدة يومين (الخميس والجمعة) الموافقين 31 الجارى و1/12/2017 من الساعة 2 صباحا وحتى الساعة 6 صباحا.

وأوضح المصدر أن التحويلات ستكون للقادم من القليوبية إلى التحرير المكان لا يسمح إلا بمرور سيارة واحدة، لذا سيتم عمل تحويلة قبل منطقة الأعمال بحوالى 50 متر بقطع الجزيرة الوسطى حوالى مترين ونصف مع أخذ حارة من الاتجاه القادم من التحرير لمرور السيارات حوالى 50 متر ثم العودة مرة أخرى لطريق الكورنيش.

واستطرد المصدر، أنه على القادم من التحرير إلى القليوبية الاتجاه فى مكان العمل عرضه عشرة أمتار سوف يتم العمل فيه على مرحلتين وترك الأخرى لمرور السيارات وسط تدعيم الطريق بالأوناش المرورية لملاحظة حركة المرور.


وأشار إلى أن الادارة العامة لمرور القاهرة ستكثف الخدمات المرورية اللازمة وعمل التحويلات المرورية ووضع المساعدات الفنية والاقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير الحركة المرورية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة