تحويلات مرورية بشارع التسعين بالتجمع الخامس بسبب أعمال إصلاحات لخطى مياه

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 03:58 م
تحويلات مرورية بشارع التسعين بالتجمع الخامس بسبب أعمال إصلاحات لخطى مياه تحويلات مرورية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، تحويلات مرورية بشارع التسعين بالتجمع الخامس بعد حصول الشركة العربية للإنشاءات والمرافق على تصريح إحلال وتجديد خطى مياه بشارع التسعين الجنوبى، وسط تدعيم الطريق بالخدمات المرورية.

 

وأكد مصدر أمنى، أن تلك الأعمال ستكون من خلال قطع عرضى وجزئى لشارع التسعين الجنوبى أمام محطة المياه على مرحلتين بالتبادل، بألا يتم الانتقال للمرحلة الأخرى إلا عقب الانتهاء من المرحلة الأولى، بحيث تكون جميع الأعمال اعتبارا من ليل الخميس الموافق 30 الجارى، وحتى الساعة 7 صباحا.

 

وأضاف المصدر، أن إدارة المرور ستقوم بإجراء تحويلات مرورية بالطريق للقادم من جامعة المستقبل لميدان النرجس يتم تحويل الحركة المرورية إلى طريق الخدمة الموازى لشارع التسعين الجنوبى والقادم من ميدان النرجس لجامعة المستقبل يتم تحويل الحركة للاتجاه المقابل بشارع التسعين.

 

وأوضح المصدر، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة ستكثيف الخدمات المرورية اللازمة، وعمل التحويلات المرورية، ووضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود اعمال بالمنطقة، وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة