الباييس: تأجيل مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم بسبب استفتاء كتالونيا

الأحد، 01 أكتوبر 2017 03:00 م
الباييس: تأجيل مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم بسبب استفتاء كتالونيا برشلونة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة الباييس تأجيل مباراة برشلونة ولاس بالماس، المقرر لها الرابعة والربع عصر اليوم، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالدورى الإسبانى.

وعلى الرغم من طلب نادى برشلونة رسمياً من الاتحاد الإسبانى تأجيل مباراة الفريق الكتالونى أمام لاس بالماس، عقب الاجتماع العاجل الذى عقدته إدارة النادى صباح اليوم، بعد الاشتباكات العنيفة التى دارت اليوم فى مدينة برشلونة بين المطالبين بانفصال إقليم "كتالونيا"، والشرطة الإسبانية على هامش الاستفتاء المقام اليوم لتحديد مصير الإقليم، إلا أن الاتحاد الإسبانى لم يحدد موقف المباراة حتى الآن.

ووصلت أعداد كبيرة من الشرطة الإسبانية إلى ملعب "كامب نو"، كما يتواجد أعضاء مجلس إدارة نادى برشلونة داخل الملعب وسط مشاورات جارية بين الأمن وحكام المباراة لاتخاذ القرار النهائى بشأن إقامة اللقاء من عدمه.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن أشبيليه صاحب المركز الثانى، فيما يأتى لاس بالماس فى المركز 17 برصيد 6 نقاط فقط.

أعلن الاتحاد الكتالونى لكرة القدم، فى بيان رسمى أصدره منذ قليل، إلغاء جميع مباريات كرة القدم التى تقام اليوم، الأحد، فى الإقليم، وأبرزها مباراة برشلونة ولاس بالماس التى تقام بملعب "كامب نو".

وذكر الاتحاد الكتالونى فى بيانه، "تقرر تأجيل جميع المباريات المقامة على أراضى الإقليم لهذا المساء من بعد الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت كتالونيا الحُره".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة