رصد حالة غش عن طريق الهاتف ببولاق الدكرور وإلغاء العام الدراسى للطالب

الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:52 م
رصد حالة غش عن طريق الهاتف ببولاق الدكرور وإلغاء العام الدراسى للطالب وزارة التربية والتعليم - أرشيفية
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن رصدها حالة غش بامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 عن طريق استخدام الهاتف المحمول بإدارة بولاق الدكرور، اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال الغرفة العمليات المركزية بالمديرية.

وقالت المديرية في بيان لها إنه فور رصد حالة الغش، تم التواصل مع التطوير التكنولوجي بالمديرية، وبالتنسيق مع الوزارة، تم الوصول إلى الطالب (ع.م.ع)، وعلى الفور تحرك مدير عام الإدارة وبرفقته مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية بتعليمات من وكيل الوزارة، وتم رصد الحالة وعمل محضر إثبات حالة لها، وإنفاذًا للقانون فقد تم تطبيق القرار 34 لسنة 2018 وإلغاء العام الدراسي واعتباره عام رسوب.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تنفيذ القرارات والقوانين المنظمة للامتحانات ضد المخالفين سواء من طلاب أو معلمين من خلال رصد غرفة العمليات يوميًا لأعمال الامتحانات ومتابعة ما يتم نشره من خلال جروبات الغش على السوشيال ميديا، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وذلك في إطار طمأنة أولياء الأمور والطلاب المجتهدين كى يأخذ كل ذى حق حقه تحقيقًا لمبدأ المساواة والشفافية والمصداقية.

وأهابت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بأبنائها الطلاب الحفاظ على مستقبلهم والالتزام بالتعليمات والقوانين المنظمة للعملية الامتحانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة