مدير تعليم القاهرة يتفقد لجان امتحانات نهاية العام لصفوف النقل

الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:27 م
مدير تعليم القاهرة يتفقد لجان امتحانات نهاية العام لصفوف النقل مدير تعليم القاهرة يتفقد إمتحانات نهاية العام لصفوف النقل
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الثلاثاء، سير أعمال امتحانات صفوف النقل للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بمجمع مدارس التابع لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، رافقه فى الجولة التفقدية خديجة السيد مجاهد مدير عام الإدارة، ومحمود لطفي مدير مجمع الملك فهد.

واستهل "موسى" الجولة بمتابعة إمتحانات الصف الأول الإعدادي، حيث أدى الطلاب الإمتحان فى مادة الجبر، بينما أدى طلاب الصف الثانى الاعدادى الإمتحان فى مادة الـ Science.

واطمأن على سلامة الورقة الإمتحانية واطمأن من الطلاب على مستوى الامتحان وحسن انتظام سير العملية الإمتحانية، كما تفقد إمتحان الصف الثاني الثانوى فى مادة اللغة الإنجليزية على التابلت .

وأعرب الطلاب عن مدى ارتياحهم للاسئلة وأنها مطابقة لما درسوه ، وأكدوا على تمكنهم جميعاً من الدخول على المنصة، حيث أدى الإمتحان عدد (373) طالبا فى (19) لجنة

وأكد مدير المديرية، على تهيئة الجو المناسب من الطمأنينة و الهدوء وذلك لمساعدة الطلاب والطالبات على أداء الامتحانات على الوجه الأكمل، كما شدد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول للطلبة و الملاحظين داخل اللجان حفاظاً على مستقبل الطلاب .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة