"الستات ما يعرفوش يكدبوا" يناقش رغبة المرأة فى التحكم بدخل ومدخرات الزوج

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 01:00 م
"الستات ما يعرفوش يكدبوا" يناقش رغبة المرأة فى التحكم بدخل ومدخرات الزوج برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" اليوم الإثنين، فقرة اجتماعية في صالون "الستات" لمناقشة نظرة المرأة لدخل ومدخرات الرجل، ولماذا ترى المرأة أن من حقوقها التدخل في مدخرات ودخل الزوج في حين إذا حدث العكس تبدأ الخلافات، ويناقش الفكرة الكاتبة عزة سلطان والدكتور عمرو عبد السلام مدرب التنمية البشرية ومحمد يحيي من مشاهير السوشيال ميديا وميري توفيق. 
 
يذاع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يوميًا من السبت للأربعاء في الثالثة عصرًا وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبه الاباصيري ومها الصغير. 
 
ويقدم البرنامج، فقرة خاصة مع الميكب ارتيست شيماء إسماعيل وللتي تقدم نصائح هامة لرسم العيون والشفايف من خلال استضافة موديل وتقديم اهم النصائح في وضع المكياج خطوة بخطوة مع الموديل مريم مصطفى.
 
جدير بالذكر أن برنامج "الستات مايعرفوش يكدبو"ا يقدم يوميا في فقرته الأولى نشرة اخبارية تهم المرأة والأسرة والطفل وتسلط الضوء على النماذج الايجابية وقصص التميز والتحدي للسيدات في المجتمع، ويقدم البرنامج في فقرة ثابتة طرق تحضير الأكلات الشهية والوصفات السهلة التي تسهل على المرأة العاملة وربات البيوت تحضير الطعام بطريقة سهلة وبسيطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة