جمهورية شبين يتعاقد مع محمد حمدان لمدة موسمين استعدادا لدورى المحترفين

السبت، 12 أغسطس 2023 07:46 م
جمهورية شبين يتعاقد مع محمد حمدان لمدة موسمين استعدادا لدورى المحترفين محمد حمدان لاعب جمهورية شبين
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق جمهورية شبين فى التعاقد مع محمد حمدان لاعب منتخب السويس وغزل المحلة السابق، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد لخطف إحدى بطاقات الصعود للدورى الممتاز.

ووقع محمد حمدان على عقود الانضمام لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور المدير الفني عصام شعبان الذى يأمل في تجهيز الفريق بشكل قوى لدورى المحترفين.

وكان مسئولو فريق جمهورية شبين نجح في التعاقد مع الثنائى أبو بكر زغلول قادما من فريق الشمس، وأحمد سابق مهاجم الاتصالات استعدادا للموسم الجديد لخطف إحدى بطاقات الصعود للدورى الممتاز.

ووقع أبو بكر زغلول على عقود الانضمام لجمهورية شبين لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بينما استعار جمهورية شبين أحمد سابق مهاجم الاتصالات لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ومن جانبه، أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، تطبيق دورى المحترفين بشكل نهائى فى الموسم المقبل، ليحسم الجدل حول هذا الملف الشائك بعد ماراثون طويل من الاجتهادات والتكهنات، ويهدف اتحاد الكرة من تطبيق دورى المحترفين لتطوير المسابقات وزيادة المنافسة لمصلحة الكرة المصرية.

 ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثانى فى دورى المحترفين أو "القسم الثانى أ" الذى يضم 20 فريقا ، مباشرة إلى الدورى الممتاز، أما الفريق الذي يحصل على المركز الثالث في دورى المحترفين، سيخوض دورة رباعية مع رؤوس المجموعات الثلاث في القسم الثاني (ب)" الذى يضم 56 ناديا.

وبالنسبة لنظام الهبوط بعد تطبيق دورى المحترفين، سيهبط 6 أندية من دوري القسم الثاني أ للقسم الثاني ب، على أن يصعد مثلها من القسم الثاني ب إلى القسم الثاني أ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة