طوارئ فى بنى سويف بسبب الثانوية العامة.. تجهيز 14 استراحة ودعمها بكافة مستلزمات الإعاشة والاستضافة.. 50 لجنة تستقبل 19 ألفا و300 طالب الاثنين المقبل.. وتخصيص مدرسة محمد متولى الشعراوى مركزا لتوزيع الأسئلة.. صور

السبت، 10 يونيو 2023 10:30 ص
طوارئ فى بنى سويف بسبب الثانوية العامة.. تجهيز 14 استراحة ودعمها بكافة مستلزمات الإعاشة والاستضافة.. 50 لجنة تستقبل 19 ألفا و300 طالب الاثنين المقبل.. وتخصيص مدرسة محمد متولى الشعراوى مركزا لتوزيع الأسئلة.. صور استراحات امتحانات الثانوية العامة
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت محافظة بنى سويف بكافة أجهزتها التنفيذية استعدادها لانطلاق مارثون الثانوية العامة والذى ينطلق الاثنين المقبل على مدار شهر كامل .

ويستعد 19 ألف و300 طالباً وطالبة  "نظامي.. خدمات.. منازل"  لبدء امتحانات الثانوية العامة الاثنين المقبل موزعين على إجمالي 50 لجنة على مستوى المحافظة.

وأنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف بالتعاون مع الوحدات المحلية من  تجهيز 14 استراحة على مستوى المحافظة ، ودعمها بكافة مستلزمات الإعاشة والاستضافة وكافة التجهيزات المطلوبة، للتيسير على الملاحظين والمراقبين أثناء فترة الامتحان .

من جانبه قال المهندس وصفى عبدالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بنى سويف، إن المديرية ستقوم  بتوفير احتياجات استراحات الملاحظين والمراقبين وعددها 14  استراحة عل مستوى مراكز ومدن المحافظة، من الخبز والغاز، على أن يتم صرف حصص الخبز من أقرب مخبز  للإدارة التعليمية بكل مركز أو مدينة، وذلك من خلال تفويض رسمي معتمد من رئيس الوحدة المحلية.

وقال محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف أنه  تم تجهيز مدرسة محمد متولى الشعراوي بجوار الشرطة العسكرية بعبد السلام عارف، لتكون مركزاً  لتوزيع الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة ،ويعمل به 100 عضوامتواجدين بصفة يومية من الساعة 5 صباحاً حتى 3 عصراً

وأضاف محمد عبد التواب، أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن  لتأمين وصول سيارات نقل كراسات الأسئلة وأوراق الإجابة (البابل شيت) من مطابع القاهرة إلى مركز التوزيع وأيضا تأمين وصول الأسئلة الى مقار لجان سير الامتحان والعودة بأوراق الاجابة إلى المركز وتسليمها الى لجنة النظام والمراقبة بمدرسة السنية الثانوية بالسيدة زينب" يوميا" عقب انتهاء الامتحان وتجميع أوراق الإجابة .

ومن جانبه شدد محافظ بنى سويف، على وضع خطة  تأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، وكذلك  آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان وتجميع أوراق الإجابات لتأمينها، مع التواصل الدائم بين غرفة عمليات المديرية والغرف الرئيسية بالمحافظة والوزارة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع مسؤولي قطاعي الكهرباء والصحة، على عدم قطع التيار أثناء فترة عقد الامتحانات بجميع لجان سير الامتحان والاستراحات التابعة للمديرية على مستوى المحافظة إلا في حالة حدوث أعطال طارئة .

وأكد محافظ بنى سويف، أنه تم تكليف مديرية الصحة التنسيق مع التأمين الصحى لندب طبيب أو زائرة صحية مقيم "بكل لجنة" سير امتحان على مستوي المحافظة ، وتكليفه " الطبيب" بتحرير تقرير عن حالة الطالب الصحية فى حالة حدوث أي ظرف صحي للطالب أثناء الامتحان .

 

استراحات الثانوية العامة
استراحات الثانوية العامة

 

استراحات امتحانات الثانوية العامة
استراحات امتحانات الثانوية العامة

 

جانب من استراحات الثانوية العامة
جانب من استراحات الثانوية العامة

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة