ليدز يواجه ليستر سيتي وأستون فيلا يستضيف فولهام فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 06:00 ص
ليدز يواجه ليستر سيتي وأستون فيلا يستضيف فولهام فى الدوري الإنجليزي ليستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مساء اليوم، الثلاثاء، 3 مواجهات قوية فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، على رأسها لقاء ليدز يونايتد وليستر سيتي. ويستضيف فريق ليدز يونايتد نظيره ليستر سيتي على ملعب "إيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة البريميرليج.

ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز الـ16 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ 17.

تحمل مباراة اليوم بين ليدز وليستر سيتي، على المزيد من الندية والحماسية حيث يستهدف كلاهما الخروج بالثلاث نقاط من أجل الإبتعاد عن منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يسعي فريق ليستر سيتي لمواصلة الانتصارات فى مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على وولفرهامبتون 2-1 في الجولة الماضية، فيما يأمل ليدز يونايتد في تعويض الخسارة الماضية أمام فولهام 1-2.

تذاع مباراة ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

كما يلتقي فريق وولفرهامبتون مع ضيفه كريستال بالاس الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في نفس الجولة بملعب "مولينيو"، بينما يواجه أستون فيلا نظيره فولهام على ملعب "فيلا بارك".

يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مان سيتي الوصيف، ومن المقرر أن يصطدم الجانرز بالمدفعجية غدًا الأربعاء، في قمة الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة