لابورتا: برشلونة يواجه حملة تشويه ضخمة ولم يحصل على أى امتياز تحكيمى مشبوه

الإثنين، 17 أبريل 2023 11:37 ص
لابورتا: برشلونة يواجه حملة تشويه ضخمة ولم يحصل على أى امتياز تحكيمى مشبوه لابورتا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، الاثنين، لمناقشة القضية الخاصة بخوسيه إنريكي نيجريرا، نائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام بالليجا، والتى ادعى فيها حصوله على أموال من النادى الكتالونى.

وقال لابورتا، "بياننا الرسمي هو كالتالي، نادي برشلونة لم يقم يومًا بنشاط مشبوه من أجل الحصول على امتياز تحكيمى للفوز بأى لقب".

وأضاف رئيس برشلونة، "برشلونة لم يقم بأى خطوة ولم تكن لديه أى نية للتأثير على المنافسات والبطولات بحثاً عن الاستفادة على الصعيد الرياضي والنتائج".

وتابع لابورتا، "برشلونة يعاني من حملة ضخمة للإضرار بسمعته، فى تاريخه الممتد على مدى 123 عاما كان نادى برشلونة نموذجا للعب النظيف داخل وخارج الملعب، ونحن فخورون جدا بهذا النموذج الذي ندافع عنه، حينما بدأ هذا الجدال بشأن قضية نيجريرا في وسائل الإعلام كنا متأكدين أنها كانت حملة ضد نادى برشلونة، ولم تأت بمحض الصدفة، لكننا قمنا بفتح تحقيق عبر شركة مستقلة، والآن يمكننا أن نحدثكم عن تفاصيل هذه القضية".

وأضاف رئيس البارسا، "مشجعو برشلونة يعانون من حملة تشهير لمدة شهرين لا علاقة لها بالواقع، نفوز بفضل الجهد والموهبة، يريدون تقييد مكانتنا لكنهم لن ينجحوا، لم ينجحوا أبدا ولن ينجحوا فى منع برشلونة من أن يكون نموذجا للعالم كله".

وأتم لابورتا، "حقيقة أن نادى برشلونة تلقى المشورة الفنية والتحكيمية لا تشكل أى شيء غير قانوني فى حد ذاته".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة