ريال مدريد يدعو لاجتماع طارئ غداً بشأن اتهام برشلونة بقضية فساد نيجريرا

السبت، 11 مارس 2023 01:17 م
ريال مدريد يدعو لاجتماع طارئ غداً بشأن اتهام برشلونة بقضية فساد نيجريرا فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا يعلن خلاله عن عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة الملكي غدًا الأحد، من أجل اتخاذ قرار حول ملف قضية فساد نيجريرا رئيس لجنة التحكيم السابق والمتهم فيها نادى برشلونة. 
 
وقال ريال مدريد فى بيانه، "الرئيس بيريز سيجتمع مع مجلس الإدارة بشكل عاجل غداً الأحد 12 مارس 2023 ظهراً، من أجل اتخاذ قرار بشأن الإجراءات التى يراها ريال مدريد مناسبة فى هذا الشأن". 
 
وأضاف الريال في بيانه، "نظراً لخطورة الاتهامات التي وجهها مكتب المدعي العام لبرشلونة واثنين من رؤسائه بشبهة فساد مبررة وعلاقاتهم بمن كان نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام خوسيه ماريا إنريجيز نيجريرا". 
 
db2eb542-7869-4dbb-8564-d1d5f0ab1c5a
 
وكان القضاء الإسباني، قد أصدر أمس، الجمعة، بيانا رسميا كشف فيه عن توجيه اتهام رسمي لنادي برشلونة في قضيته مع خوسيه ماريا إنريجيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية السابق.
 
وأكدت المحكمة اتهام مسؤولين سابقين في برشلونة، ونائب رئيس لجنة الحكام السابق، بثلاث تهم رسمية، وهم الفساد وإساءة الأمانة وتزوير في السجلات الرسمية.
 
وأضافت المحكمة أن هذه الاتهامات نتيجة لدعوى من مكتب المدعي العام في برشلونة، وتستهدف الثنائي جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل الرئيسان السابقان لبرشلونة، بالإضافة إلى نيجريرا نائب رئيس لجنة التحكيم السابق.
 
وجاء بيان المحكمة الإسبانية كالأتي: "حصل نادي برشلونة على اتفاق شفهي وسري مع نيجريرا بصفته رئيس لجنة الحكام، بالإضافة لمقابل مالي، بالقيام ببعض الإجراءات التحكيمية التي تفيد نادي برشلونة"
 
وتم الكشف في الشهر الماضي عن وجود اتفاق بين برشلونة ونيجريرا، حيث قام النادي الإسباني بدفع ما يقارب الـ 8.4 مليون يورو إلى نيجريرا في الفترة ما بين 2001 إلى 2018.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة