هدايا مناسبة يمكن تقديمها للأمهات قبل عيد الأم

الجمعة، 10 مارس 2023 10:00 ص
هدايا مناسبة يمكن تقديمها للأمهات قبل عيد الأم هدايا عيد الأم
كتبت ـ إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 عيد الأم 21 مارس هو يوم للاحتفال والتعبير عن الحب للأمهات، لذا يستعرض" اليوم السابع" خلال السطورالتالية  أفضل هدايا مناسبة وخفيفة يمكن أن تقدم للأمهات في عيد الأم، وفقًا لما أشارت إليه هالة العزب خبيرة الإتيكيت والعلاقات الإنسانية.

بيجامة بيت:

من الممكن أن تقومي بشراء بيجامة قطنية للأم كهدايا بسيطة يمكن أن تقدم في عيد الأم، لذا يفضل أن تختاري طريقة جيدة لتقديمها عن طريق التغليف بطريقة جيدة ويمكن ان تقومي بتجهيز طاجن حلويات مفضل ومقرب من قلب الأم.

بجامة
بجامة

 باقة ورود:

 قومي بشراء باقة من الورد وقومي بتقديمه للأم للاحتفال بهذا اليوم، واحرصي أيضًا على تقديم بعض الشوكولاتة، أو أي هدايا أخرى.

باقة ورد
باقة ورد

 

حديقة منزلية:
 

من الممكن أن تقومي بشراء مجموعة من الزهور والنباتات التي يمكن وضعها في غرف النوم للعمل على خفض التوتر وتقليل العصبية وأيضًا تجعل الأم تشعر براحة نفسية،  بالإضافة إلى الروائح الجميلة في الغرفة التي تفوح منها.

مجموعة نباتات
مجموعة نباتات

 مفرش سرير:
 

 مفرش السرير من الأساسيات عند الأمهات فقومي بتقديم مفرش أو مجموعة ملايات  التي يمكن استغلالها  والاحتياج لها فيفضل شراء هدايا مناسبة تقلل من احتياجاتهن .

ملايات سرير
ملايات سرير

 

 مجموعة عناية بالشعر والبشرة:
 

قومي بشراء مجموعة للعناية بالشعر والبشرة، فالكثيرات من الأمهات يتناسين العناية بالبشرة والشعر نظًرا لإنشغالهن طوال اليوم، أيضًا قومي بدعوتها على العشاء والحرص على تغيير حالتها المزاجية .

 

مجموعة  العناية بالشعر
مجموعة العناية بالشعر
 

 

 سلسة او خاتم:
 

الكثيرات من الأمهات يفضلن شراء الذهب، لذا احرص على شراء خاتم او سلسلة مصنوعة من الذهب في حالة القدرة على فعل هذا لا تتأخر ولكن في حالة عدم إتاحة الظروف يفضل أن تقوم بالاشتراك مع أشقائك أو شراء هدايا مناسبة للميزانية الخاصة بكِ.

خاتم - Copy
خاتم

سلسلة - Copy
سلسلة 

إطار صور:

 تعتبر الصور والذكريات من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للأمهات، فمن الممكن أن تقومين بشراء إطار صور لوضع صورك الخاصة معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة