صحيفة برازيلية: جماهير فلامنجو تقاضى "فيفا" قبل مباراة الأهلي بمونديال الأندية

السبت، 11 فبراير 2023 11:59 ص
صحيفة برازيلية: جماهير فلامنجو تقاضى "فيفا" قبل مباراة الأهلي بمونديال الأندية جماهير فلامنجو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن جماهير فلامنجو البرازيلي تستعد لرفع دعوى قضائية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب تغيير ملعب المباراة أمام الأهلي فى مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

ويواجه فلامنجو نظيره الأهلي فى الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى كأس العالم للأندية 2022 على ملعب طنجة، حيث كان من المفترض أن تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث فى ملعب مولاى عبد الله بالرباط، ولكن تم تغييره إلى ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وأوضح موقع "يو أو إل" البرازيلي أن رابطة مشجعى فلامنجو تستعد لرفع دعوى قضائية بسبب تغيير ملعب المباراة فى اللحظات الأخيرة.

وأضاف الموقع، أن مشجعي النادي البرازيلي لم يعجبهم ذلك بسبب حجوزات الإقامة، التي قد أقدموا عليها بالفعل بعد تحديد الملعب فى الرباط.

وخاض الأهلي مواجهتي أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة في أول دورين من البطولة قبل أن يلتقي مع ريال مدريد على استاد مولاي عبد الله بالرباط.

بينام لعب فلامنجو في دور ربع النهائي أمام الوداد على ملعب مولاي عبد الله قبل أن يلعب نصف النهائي ضد الهلال على ملعب طنجة.

من جهته فرض فيتور بيريرا، المدير الفني لنادي فلامنجو، السرية التامة على تشكيل فريقه الذي يلعب آخر مبارياته المونديالية ضد الأهلي، والذي من المتوقع أن يشهد تغييرات كثيرة بسبب الإصابات والإيقافات والاستبعاد الفني لبعض اللاعبين.

وقال بيريرا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، "سنقوم بتغييرات كثيرة، أعرف التشكيل في رأسي الآن، ولم أبلغ اللاعبين بعد بما سأفعله".

وأوضح مدرب الفريق البرازيلي إن فريقه يتعين عليه أن يكون أكثر قوة في الالتحامات والبحث عن الكرة عندما يفقدها، وأن يلعب بروح قتالية أفضل من تلك التي ظهر بها أمام الهلال في نصف النهائي.

فيما قال كولر، "لم أشاهد سوى مباراتين فقط لفريق فلامنجو قبل البطولة بالإضافة إلى مواجهته مع الهلال، لكن من المؤكد أنه فريق كبير ولديه القوة الكافية للتعامل مع مثل هذه البطولات".

ويلعب الأهلي في البطولة للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي حيث وصل للدور نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخه، حيث حصد المارد الأحمر الميدالية البرونزية 3 مرات من قبل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة