هالاند وألفاريز يقودان هجوم مانشستر سيتي أمام برايتون فى الدوري الإنجليزي

السبت، 21 أكتوبر 2023 04:17 م
هالاند وألفاريز يقودان هجوم مانشستر سيتي أمام برايتون فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل السيتزنز الرسمي لمواجهة برايتون فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24 فى قمة نارية تجمع فريقين من الأفضل هجومياً فى النسخة الحالية من "بريميرليج".

ويحل مانشستر سيتي ثالثاً فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في 2 وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 6.

وتواجد برايتون فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة هو الآخر، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 1 وخسارة لقاءين وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 16.

تشكيل مان سيتي

وجاء تشكيل مان سيتي ضد برايتون كتالي:

Image

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: جفاريدول، جون ستونز، أكانجى، كايل والكر.

خط الوسط: برناردو، رودري، فيل فودين

خط الهجوم: جيريمي دوكو، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

تشكيل برايتون

بينما جاء تشكيل برايتون كالاتى:

Image

 

 

 

ويحتاج فريق مانشستر سيتي للفوز وتحقيق النقاط الثلاث فى مباراة اليوم بحثاً عن استعادة ذاكرة الانتصارات عقب الخسارة أمام أرسنال فى قمة الجولة الماضية قبل فترة التوقف الدولي بنتيجة 1-0 فى المواجهة التي أقيمت على ملعب الجانرز.

بينما يسعى برايتون لمواصلة عروضه القوية فى الدوري الإنجليزي ويأمل فى خطف النقاط الثلاث، بعدما قدم عرضًا رائعاً أمام ليفربول وتعادل معه 2-2 في الجولة التي سبقت التوقف الدولي.

تاريخياً.. التقى فريقا مانشستر سيتي وبرايتون قبل مواجهة اليوم فى 24 مباراة استطاع فيها "الستيزنز" الفوز خلال 16 لقاء والخسارة أمام منافسه في 5 مباريات والتعادل في 3.

ونجح نادي مانشستر سيتي في تسجيل 56 هدفاً مقابل 30 لصالح برايتون، بينما يتصدر فيل فودين لاعب الستيزنز ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 6 أهداف متفوقاً على النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صاحب المرتبة الثانية ورحيم سترلينج الذي أحرز وبرناردو سيلفا 4 أهداف لكليهما.

ويتفوق نادي مانشستر سيتي في القيمة التسويقية بواقع 102 مليار يورو مقابل 468 مليون لصالح برايتون فيما يعتلي إيرلينج هالاند صدارة أغلى لاعبي المباراة بقيمة تصل الى 180 مليون يورو، فيما تتوقع قيمة أغلى لاعب في المنافس عند 65 مليون يورو لصالح ايفان فيرجسون.

ويأمل بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في الحفاظ على حظوظه بلقب الدوري الإنجليزي الذي يحمله من النسخة الماضية الا أن توقف محطة انتصارات الستيزنز خلال الفترة الماضية جعل المدرب يبدأ في التفكير بالسلبيات التي يقع فيها اللاعب بشكل تدريجي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة