الحكم فى قضية مقتحم مباراة الزمالك ونهضة بركان يوم 30 مايو

الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:13 م
الحكم فى قضية مقتحم مباراة الزمالك ونهضة بركان يوم 30 مايو مشجع فريق نهضة بركان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت النيابة العامة في مدينة بركان المغربية يوم 30 مايو الجاري موعدا لمحاكمة المشجع الذي اقتحم مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية ممسكا بعلم فلسطين.

وقالت صحيفة "هسبريس" المغربية أن المشجع تم الاستماع الي أقواله في محضر رسمي لدي الضابطة القضائية ببركان، قبل أن يُحال اليوم الثلاثاء على النيابة العامة التي حدّدت له يوم 30 مايو الجاري للمثول أمام المحكمة الابتدائية ببركان، بتهمة اقتحام أرضية الملعب دون سبب مشروع أثناء مباراة كرة القدم، بالمخالفة للقانون الجنائى طبقاً للفصل 308-11.

وظهر المشجع وسط المباراة التي انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين لواحد وهو يركض بين اللاعبين حاملا راية فلسطين، قبل أن يتم إخراجه من الملعب بواسطة عناصر الامن الخاصة.

كما نشر المشجع صوره له صباح اليوم علي صفحة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اثناء توجهه الي النيابة معلقا : في طريقي إلى المحكمة في قضية اقتحامي الملعب بعلم العزة والكرامة.

مشجع نهضة بركان
مشجع نهضة بركان
 

الزمالك ضد نهضة بركان

من ناحية أخرى،  يواصل نادى نهضة بركان المغربى تحضيراته لمواجهة الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامتها الأحد المقبل على استاد القاهرة، بعدما حسم الفريق المغربى لقاء الذهاب وسط جماهيره بالفوز 2-1 الأحد الماضى.

وكشفت صحيفة "le360spor" المغربية أن التونسي معين الشعباني المدير الفني لنادي النهضة يترقب تقرير الجهاز الطبي بخصوص حالة اللاعبين المصابين، وموقفهم من المشاركة في مباراة الإياب ضد الزمالك.

وينتظر الشعبانى عودة الثلاثى يوسف الزغودي وأسامة الميلوي بخط الهجوم، بجانب المدافع عبد الكريم باعدي، حيث تغيب الثلاثى عن مباراة الذهاب في بركان.

وأوضحت الصحيفة أن الشعبانى يأمل في تلقى أخبار سارة  قبل السفر إلى القاهرة، وخوض إياب المباراة النهائية التي يحتاج فيها لتجنب الخسارة بهدف نظيف للتتويج باللقب.

وكشفت الصحيفة المغربية أن المدرب التونسي يمتلك خبرات كبيرة يراهن عليها مسئولو النادى لقيادة فريقه للتتويج الثالث بالبطولة، خاصة أنه سبق وتوج بدورى أبطال أفريقيا مع الترجى التونسى في 2018 و2019، في الوقت الذى توج فيه نهضة بركان بكأس الكونفدرالية عامي 2020 و2022، قبل أن يخسر نهائي نسخة 2019 أمام الزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة