الميركاتو الشتوى يدخل مرحلة الحسم.. الأهلي يكتفي بصفقتين ويترقب مصير المهاجم.. الزمالك يقترب من ضم منسي.. المصري يبحث عن المتألقين بالقسم الثاني.. فيوتشر يعلن الاكتفاء بلاعبيه.. وبيراميدز يبحث عن صفقات تبادلية

الجمعة، 27 يناير 2023 05:00 م
الميركاتو الشتوى يدخل مرحلة الحسم.. الأهلي يكتفي بصفقتين ويترقب مصير المهاجم.. الزمالك يقترب من ضم منسي.. المصري يبحث عن المتألقين بالقسم الثاني.. فيوتشر يعلن الاكتفاء بلاعبيه.. وبيراميدز يبحث عن صفقات تبادلية مروان عطية لاعب الأهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل موسم الانتقالات الشتوية مراحله الحاسمة والأخيرة، وذلك مع وصولنا لنهاية شهر يناير الجاري، ولم يشهد الميركاتو الجاري أي أجواء تنافسية تُذكر بين الأندية لضم لاعب بعينة، بل جاء بارداً بين الأندية التي اكتفت بقائمتها مع بعض التدعيمات البسيطة بلاعب أو اثنين لمواصلة المنافسة في البطولات.
 
غاب الصراع المعتاد في مواسم الانتقالات عن الأهلي والزمالك، بعدما اتجه كل منهما إلى دعم صفوفه بطريقته الخاصة وفي المراكز التي تنقصه، دون ضم عدد كبير من الصفقات مثلما يحدث عادة في الميركاتو الصيفي قبل بداية الموسم.

الأهلي يكتفي بصفقتين

بدى واضحاً أن النادي الأهلي مكتفي إلى حد كبير بصفقتي، مروان عطية القادم من الاتحاد السكندري، وكذلك خالد عبد الفتاح المعار من سموحة إلى القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم، حيث شارك اللاعبان مع الفريق الأحمر وقدما أوراق اعتمادهما للجماهير إلى حد كبير، خاصة بعد تألق خالد عبد الفتاح في مباراة القمة أمام الزمالك، والظهور الجيد لمروان عطية أمام البنك الأهلي، في الوقت نفسه فشلت مساعي النادي الأهلي لضم مهاجم من خارج الدوري المصري لتدعيم صفوفه.
 

الزمالك يقترب من ضم منسي

اقترب نادي الزمالك كثيراً من حسم أول صفقة شتوية بتدعيم خط هجوم القلعة البيضاء، وذلك بعد المفاوضات الجادة مع ناصر ماهر لاعب البنك الأهلي، والذي أبدى ترحيباً للعب بالقميص الأبيض في الفترة المقبلة، ويضع مسؤولو الزمالك الرتوش الأخيرة على الصفقة قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.
 

المصري يبحث عن المتألقين في القسم الثاني

حتى الآن ضم النادي المصري 4 صفقات شتوية بشكل رسمي، وذلك بعد عقد صفقة تبادلية مع سيراميكا، بانتقال عنتر إلى سيراميكا مقابل انضمام شريف دابو ورجب عمران إلى المصري، بينما اتجه النادي البورسعيدي إلى البحث عن المتألقين في القسم الثاني بعدما ضم ثنائي بروكسي حسام جريشة وأحمد عماد، وذلك بعد مغالاة أندية الدوري في طلباتها المادية.

فيوتشر يعلن الاكتفاء بلاعبيه

أعلن فريق فيوتشر الاكتفاء بقائمته الحالية من اللاعبين، وأكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر أن النادي لن يدعم صفوفه إلا في أضيق الحدود، ومن الممكن أن يدعم مركزاً واحداً فقط خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك في ظل امتلاك الفريق للاعبين مميزين في كل المراكز.


بيراميدز يبحث عن صفقات تبادلية

يبحث فريق بيراميدز عن عقد صفقات تبادلية مجدية في الفترة الحالية، بعدما قدم عرضاً للنادي المصري، بضم ثنائي الفريق مروان حمدي وعبد الرحيم دغموم، مقابل مبلغ مادي والتنازل عن عدد من لاعبيه للفريق البورسعيدي، وكان بيراميدز قد استعاد لاعبه أحمد توفيق والذي رحل عن البنك الأهلي ليعود إلى بيراميدز في الميركاتو الشتوي الجاري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة