التحالف الوطنى: نخدم 5 محافظات بصعيد مصر.. ودعم نقدى للأسر الأكثر احتياجا

الأحد، 01 يناير 2023 08:23 م
التحالف الوطنى: نخدم 5 محافظات بصعيد مصر.. ودعم نقدى للأسر الأكثر احتياجا التحالف الوطنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود فؤاد عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، إن التحالف الوطنى يعمل على الأرض من أجل تقديم كل الخدمات للقرى الأكثر احتياجا، موضحا أن الجمعيات التي انضمت للتحالف الوطنى تتكامل مع بعضها ولا تتنافس.

وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أنه عندما قررت الجمعيات الأهلية العمل مع بعض تم تشكيل التحالف الوطنى منذ حوالى 9 أشهر، موضحا أن هناك تنوع في الأنشطة أدى إلى استقرار في توزيع وتقديم الخدمات للمواطنين .

وتابع عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى،: استطعنا الوصول للمناطق الأكثر احتياجا من خلال التنسيق بين الجمعيات الأهلية المنضوية تحت لواء التحالف الوطنى.

ولفت عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، إلى أن التحالف الوطنى دشن عدد من الفعاليات في البداية كانت فعالية وصلة الخير 1 استهدفت 8 مليون مواطن، وتكلفت 2 مليار جنيه خلال شهر رمضان، بجانب فعالية وصلة الخير 2 وتم تخصيص 2.7 مليار جنيه للفعالية.

وأوضح عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، أن التحالف الوطنى قدم أيضا دعم نقدى للأسر الأكثر احتياجا بلغ 250 مليون شهريا، بجانب إرسال قوافل مجمعة بشكل مستمر تتضمن قوافل غذائية وطبية وعلاجية وبطاطين ويشارك فيها أكثر من جمعية.

ولفت عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، إلى أن هناك قاعدة بيانات موحدة للقرى والأشخاص الأكثر احتياجا، وهو ما جعل نتائج العمل هائلة للغاية، موضحا أن التحالف الوطنى اهتم بشكل كبير بمحافظات الصعيد، حيث تم عمل أكبر مستشفيتين لعلاج الأورام في مصر، وذلك بمحافظات صعيد مصر.

وقال عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، إن المواطنين في الصعيد كانوا يعانون للغاية لتلقى العلاج ويأتون لمصر، ولذلك تم إنشاء مستشفيتين لعلاج الأورام، موضحا أن أنشطة التحالف الوطنى في الصعيد تخدم 5 محافظات .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة