مقرر مساعد "الحقوق السياسية" بالحوار الوطنى: سنعمل على استيعاب جميع الآراء

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 11:06 ص
مقرر مساعد "الحقوق السياسية" بالحوار الوطنى: سنعمل على استيعاب جميع الآراء النائب إيهاب الطماوى - عضو مجلس النواب
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب ايهاب الطماوي، عضو مجلس النواب ومقرر مساعد لجنة الحقوق السياسية والتمثيل النيابي و الأحزاب السياسية بالحوار الوطني، أن دور اللجنة التي سيشرف عليها بالمسئولية كمقرر مساعد فيها مع دكتور صفي الدين خربوش، ينحصر في الاستماع بحكمة و هدوء لاستيعاب كافة الآراء ستطرح داخلها و ذلك دون إقصاء لأحد، مشددا أن ذلك أمرًا ليس باليسير في ظل تعدد الرؤي والأتجاهات السياسية.
 
وأكد "الطماوي"، تفاؤله بالثقة التي حصل عليها مؤكدا أنها نقلة نوعية في مسيرته الشخصية و تكليف و تشريف يفتخر به، وتابع قائلا "مهما كلفنا هذا من جهد و وقت فلن نتأخر عن أداء هذه الأمانة سواء في مرحلة تلقي تلك الرؤي و الأستماع و الأستيعاب الكامل لها.. أو في مرحلة بلورتها و إحالتها - دون تدخلات فيها - إلي مقرري المحور السياسي و بالتالي محلس أمناء الحوار الوطني و في جميع الحالات سيكون هناك توصيات تتفق مع الدستور الذي أقره الشعب المصري".
 
ورحب "الطماوي" بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني، مؤكدا أنها تتناسب مع التأسيس للجمهورية الجديدة كما أن وجود الحوار في حد ذاته ( نجاح )، مشيرا إلى أن الحوار الوطني منذ دعوة الرئيس و متابعته لكل ما يدور فيه، يؤكد وجود إرادة سياسية لبناء الجمهورية الجديدة التي تستوعب كافة أبناءها من أقصي اليمين السياسي إلي أقصي اليسار السياسي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة