أبل تكشف عن ميزة جديدة لترجمة الفيديوهات وتحسين الإملاء الصوتى

الإثنين، 06 يونيو 2022 08:00 م
أبل تكشف عن ميزة جديدة لترجمة الفيديوهات وتحسين الإملاء الصوتى خدمة الترجمة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتيح نظام iOS للمستخدمين حاليا نسخ ولصق النصوص الموجودة في الصور، والآن ستمتد وظيفة النص المباشر نفسها لتشمل مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى تطبيق الترجمة الخاص بها.
 
فإذا كنت تشاهد مقطع فيديو ، فيمكنك إيقاف الإطار مؤقتًا وتحديد النص ، كما تفعل حاليًا في الصورة، ولكن لكل من الصور ومقاطع الفيديو ، تقدم لنا أبل المزيد من الخيارات للتفاعل مع النص المحدد لدينا. 
 
فقريبًا ، سنتمكن من ترجمة النص المباشر إلى لغة أخرى أو تحويل مبالغ العملات بسرعة، وقد يكون هذا مفيدًا عند السفر في بلد لا تتحدث لغته وتحتاج إلى قراءة لافتات الشوارع ، ولاستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى تطبيق الترجمة من Apple ، والذي سيستضيف الآن عرضًا مباشرًا للكاميرا.
 
وتخطط Apple أيضًا لتحسين ميزات الإملاء ، والتي يمكن أن تكون مفيدة كأداة وصول، حيث تقول Apple أن الإملاء يتم استخدامه أكثر من 18 مليار مرة كل شهر ، لأنه يمكن أن يكون أسرع من الكتابة.
 
وتخطط Apple لتحسين علامات الترقيم التلقائية ، بالإضافة إلى أنها ستسمح لك بإضافة رموز تعبيرية بصوتك، وستعمل ميزات الإملاء الجديدة أيضًا على تسهيل التبديل بين الكتابة والإملاء ، مما يجعل التبديل بين الصوت واللمس أكثر سلاسة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة