هروبا من حرارة الجو.. شواطئ الغردقة كاملة العدد فى الإجازة الأسبوعية.. فيديو

الجمعة، 24 يونيو 2022 02:56 م
هروبا من حرارة الجو.. شواطئ الغردقة كاملة العدد فى الإجازة الأسبوعية.. فيديو شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، ظهر اليوم الجمعة، بثا مباشرا جديدا من شواطئ مدينة الغردقة وتحديدا من شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة، والذى شهد إقبالا كبيرا من المواطنين، خاصة أن اليوم يوم الإجازة الأسبوعية الجمعة المقبل.

ويشهد شاطئ النادي الاجتماعى بالغردقة إقبالا كبيرا غير الشواطئ الأخرى فى مدينة الغردقة لوجوده فى قلب المدينة الغردقة وباشتراك عدد كبير من مواطنين الغردقة كأعضاء في النادي، وكذلك لانخفاض سعر تذكرة دخوله وهى 50 جنيها.

وكذلك يتميز شاطئ النادى الاجتماعي بمعدلات أمان مرتفعة عن غيره من الشواطئ الأخرى بوجود سيارة إسعاف متمركزة بشكل يومي داخل النادي، وكذلك وجود فريق إنقاذ داخل النادى.

وعلى جانب آخر، يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الجمعة، 7 رحلات طيران دولية أوروبية مختلفة تصل من المطارات الدولية المختلفة، ضمن 108 رحلات طيران يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجاري بداية من السبت الماضى، حتي اليوم الجمعة.

وكشفت جداول رحلات الطيران الاسبوعية المقرر أن يستقبلها مطار مرسي علم الدولي، بداية من السبت وحتي اليوم  الجمعة وصول 108 رحلات طيران للمطار خلال الأسبوع، بينها 103 رحلات دولية أغلبها أوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة