التاكسى النهرى فى منطقة ممشى أهل مصر.. أماكن تواجده وكيفية استخدامه

الثلاثاء، 10 مايو 2022 06:32 م
التاكسى النهرى فى منطقة ممشى أهل مصر.. أماكن تواجده وكيفية استخدامه تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن بدء تشغيل مشروع التاكسي النهري، من منطقة ممشى أهل مصر بنهر النيل، وهو المشروع الذى كان ينتظره عدد كبير من المصريين، وكان الرئيس السيسي قد نوه عن أهميته قبل عدة أسابيع.

ومع نشر صور لعمل النايل تاكسى في منطقة ممشى أهل مصر بنهر النيل؛ عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عمت حالة من البهجة على صفحات التواصل الاجتماعي بموقع فيس بوك، ورصد المصريون عددا من الصور خلال تشغيل النايل تاكسى بألوانه المبهجة وشكله الملفت المزدهر، مع فرحة المصريين باستقلاله.

وفى الجانب الاخر من شاطئ نهر النيل،  بدت البنايات المطلة على النهر ترسم لوحة فنية منسجمة ومتناغمة، مع ألوان النايل تاكسى ويعمل التاكسى النهرى بمنطقة ممشى أهل مصر بنهر النيل، كما أن يمر بمنطقة نايل سيتى تاورز بالمعادى ومنطقة الزمالك.

وهناك موقع مخصص عبر الانترنت لحجز رحلات التاكسى النهرى، أو ويمكن أيضا استخدامه من منطقة ممشى أهل مصر أو الزمالك أو المعادى.

جدير بالذكر أن ممشى أهل مصر بكورنيش القاهرة كان شهد إقبالا كبيرا بالتزامن مع احتفال المصريين بثانى أيام عيد الفطر المبارك، ويمتد الممشى من كوبرى إمبابة المعدنى حتى كوبرى 15 مايو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة