نيمار مع بطل "La Casa de Papel" من ملعب باريس سان جيرمان

الإثنين، 04 أبريل 2022 08:27 م
نيمار مع بطل "La Casa de Papel" من ملعب باريس سان جيرمان نيمار وبطل لاكاسا دي بابيل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، متابعيه وجمهوره بصورة جديدة مع أنريكي ارسى نجم مسلسل "لاكاسا دي بابيل"، والذى جسد شخصية أرتورو أحد المحتجزين في البنك، وذلك عبر حساب نيمار عبر "إنستجرام"، من داخل ملعب بارك دي برينس، وهو ملعب فريق باريس سان جيرمان.

نيمار وبطل لاكاسا دي بابيل
نيمار وبطل لاكاسا دي بابيل

 

كشفت تقارير صحفية، عن أن مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يناقشون ملف رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب  تراجع مستواه في الفترة الماضية، يخشى إدارة باريس سان جيرمان ، استمرار تحمل راتب نيمار الضخم، خاصة بعد تمديد عقده لمدة أطول في ظل تراجع مستواه.

وأكدت شبكة " تيليفوت " الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان تنظر في ملف نيمار خلال الوقت الحالي للمرة الأولى منذ قدومه للنادي، وهناك اتجاه قوي من داعمي الفريق عبر مُلاكه  لتسهيل رحيله في الصيف.

وتابعت الشبكة أن إدارة باريس سان جيرمان، أصبحت ترى نيمار، يستهلك راتبًا كبيرًا دون تقديم مردود ملموس فنيًا أو تسويقيًا، بعد تراجع مستواه بشكل كبير، وتكرار الإصابات وحالات الطرد.

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره لوريان على ملعب بارك دي برانس في الجولة 30 من الدوري الفرنسي  وتحديدا في التاسعة إلا ربع مساء.

يدخل باريس سان جيرمان مباراته في الدوري الفرنسي هذه المرة بهدف الانتصار ولا غير ذلك من أجل تجاوز كبواته الأخيرة والعودة للمسار الصحيح في مسابقته المحلية، حيث جاءت آخر مباريات الفريق الباريسي بخساره من موناكو بثلاثة أهداف دون رد بالدوري الفرنسي، كما أن  خروجه من دوري أبطال أوروبا من دور 16 على يد ريال مدريد لازال ذو صدى كبير خاصة بعد أن انتشرت تقارير صحفية تشير إلى الأزمات التي تحيط بغرفة ملابس الفريق.

ويحتل حاليا سان جيرمان المركز الأول يجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة، فيما يتواجد فريق لوريان في المركز 16 برصيد 28 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة