الغرف المفتوحة في الشقة الواحدة.. أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022

الجمعة، 25 فبراير 2022 10:00 ص
الغرف المفتوحة في الشقة الواحدة.. أبرز اتجاهات الديكور المنزلى لعام 2022 تطبيق فكرة الغرف المفتوحة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تقسيم الشقة لغرف من خلال بناء بعض الجدران الداخلية من اتجاهات الديكور الكلاسيكية التي يتبعها الكثير من الناس، للحصول على بعض الخصوصية داخل المنزل، لكن الاتجاه المنتشر خلال هذا العام، هو إزالة الجدران الداخلية داخل الشقة، وفتح الغرف على بعضها وقد انتشر هذا الاتجاه مؤخراً في بريطانيا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو " البريطانية.

الغرف المفتوحة أبرز اتجاهات الديكور لعام 2022
 

واتبع الكثير في لوس أنجلوس، هذا الاتجاه الجديد في منازلهم، لتوسيع المنزل أكثر والشعور بالاسترخاء وإضافة طابع الحميمية بين أفراد الأسرة الذين يعيشون فى شقة واحدة، مع الالتزام بتحديد أماكن للنوم والعمل وغرفة معيشة ومكتب ومساحة للعب الأطفال ومساحة أخرى للأجهزة الرياضية، ولكن نظام الغرف المفتوحة لا ينطبق على غرفة الحمام والمطبخ وغرفة لتغيير الملابس حيث مازالت تفصلها الجدران عن الغرف الأخرى.

وأشار تقرير "مترو" إلى أن مفهوم الغرف المفتوحة، اقترح تطبيقه أصحاب المنازل البريطانيين من قبل مؤسسة"  House by Urban Splash "في عام 2012.

وهناك 2000 منزل تطبق هذا المفهوم المنتشر خلال الفترة الحالية، كما طبقها الكثير من الأشخاص في منازلهم المختلفة، حيث أشار خبراء الديكور إلى أن هناك زيادة في الطلب على تطبيق الغرف المفتوحة داخل المنزل.

وفي" Port Loop "، وهو مشروع تطوير برمنجهام بإنجلترا، قام" Graham Miller "و" Jac Doody "، بتحويل معظم غرف نومهم إلى غرفة جناح رئيسي ضخم مع تصميم مكتبين منزليين، حيث قال جاك: "أن تكون قادرًا على الفصل الواضح بين المنزل والعمل داخل المنزل هو أمر نقدره حقًا".

إزالة الجدران
إزالة الجدران
تطبيق الغرفة المفتوحة
تطبيق الغرفة المفتوحة
صورة أخرى
صورة أخرى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة