لجنة الانضباط تحرم اتحاد جدة من جماهيره أمام النصر في الدورى السعودي

الأربعاء، 02 فبراير 2022 10:30 م
لجنة الانضباط تحرم اتحاد جدة من جماهيره أمام النصر في الدورى السعودي اتحاد جدة
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودى، نادى اتحاد جدة المحترف فى صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، بالحرمان من جماهيره في أول مباراة يستضيفها في بطولة دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

جاء قرار لجنة الانضباط بعد ثبوت رمي عبوتان من الجماهير في مباراة العميد مع الفيصلى، ليتأكد عدم وجود جماهير في مباراة الاتحاد مع النصر في قمة الدورى السعودى المقبلة.

ويحتل نادى اتحاد جدة صدارة الدورى السعودى برصيد 41 نقطة بعد مرور 17 جولة حتى الآن، بفارق 6 نقاط عن الوصيف نادى النصر، مما يعنى أن مواجهة الاتحاد والنصر المقبلة نارية وتعد بـ6 نقاط.

وفى سياق آخر، أصدر نادي اتحاد جدة السعودي بياناً رسمياً أكد فيه التنسيق الكامل بين الجهازين الطبي في منتخب مصر والفريق بشأن الإصابة التي تعرض لها المدافع الدولي أحمد حجازي مع الفراعنة في مباراة الفريق الماضية أمام المغرب في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

واكد اتحاد جدة أن الجهازين الإداري والطبي تواصل مع منتخب مصر وحصلا على التقارير الطبية الكاملة التي تبين التشخيص الخاص بالإصابة التي تعرض لها أحمد حجازي مع الفراعنة في المباراة الماضية.

وشدد النادي أنه تم عرض التشخيص على عدد من المراكز الطبية العالمية في أوروبا وتم الاستقرار على المركز الألماني الذي سيخضع اللاعب فيه للعلاج قبل العودة من جديد للدوري السعودي وذلك بالاتفاق بين الجهازين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة