اتحاد جدة: سفر أحمد حجازي الى ألمانيا بالتنسيق بين النادي ومنتخب مصر

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 07:25 م
اتحاد جدة: سفر أحمد حجازي الى ألمانيا بالتنسيق بين النادي ومنتخب مصر أحمد حجازي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي اتحاد جدة السعودي بياناً رسمياً أكد فيه التنسيق الكامل بين الجهازين الطبي في منتخب مصر والفريق بشأن الإصابة التي تعرض لها المدافع الدولي أحمد حجازي مع الفراعنة في مباراة الفريق الماضية أمام المغرب في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

واكد اتحاد جدة أن الجهازين الإداري والطبي تواصل مع منتخب مصر وحصلا على التقارير الطبية الكاملة التي تبين التشخيص الخاص بالإصابة التي تعرض لها أحمد حجازي مع الفراعنة في المباراة الماضية.

وشدد النادي أنه تم عرض التشخيص على عدد من المراكز الطبية العالمية في أوروبا وتم الاستقرار على المركز الألماني الذي سيخضع اللاعب فيه للعلاج قبل العودة من جديد للدوري السعودي وذلك بالاتفاق بين الجهازين.

بيان اتحاد جدة
بيان اتحاد جدة
ومن المقرر أن يتوجه أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني مساء اليوم إلى مدينة ميونيخ الألمانية لبدء برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك ، وفقا لما تستلزمه الاصابة التي مني بها خلال لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية.
 
وكان حجازي قد أصيب في العضلة الضامة أثناء المباراة ولم يتمكن بسببها من استكمال المباراة ، حيث أجريت له فور انتهاء المباراة آشعة أكدت نتيجتها اصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة مما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة وتستلزم حالته الانتقال إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في مثل هذه الحالات.
 
وجاءت نتيجة المسحة الرسمية التى خضع لها لاعبو منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح نجم الفريق، وأعضاء الجهاز الفنى بمعرفة الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، سلبية للجميع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة