الموسيقار صلاح الشرنوبى يحكى كواليس لقائه الفنانة الكبيرة نجاة

الأربعاء، 16 فبراير 2022 01:30 ص
الموسيقار صلاح الشرنوبى يحكى كواليس لقائه الفنانة الكبيرة نجاة برنامج من مصر
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج "من مصر" المذاع على قناة "سى بى سى" ويقدمه الإعلامى عمرو خليل، الموسيقار صلاح الشرنوبي، والمطربة شيماء ناجى والمطرب محمد جمال حفيد الموسيقار الراحل محمد الموجى، وتحدث الشرنوبى عن مشواره الفني وتعاونه مع أشهر المطربين فى الوطن العربى.

274099124_4978934565502852_2793389194676535562_n
 

وتكلم الموسيقار صلاح الشرنوبى عن لقائه الفنانة نجاة، قائلا: "أنا والشاعر محمد حمزة قابلنا نجاة، سمعتها 4 أغانى، الأغنية الأولى لم  تعلق، سمعتها الثانية من غير ما تعلق برضه، سألتها إيه رأيك؟ قالت لى فى كلمة فى الأغنية الأولى مقدرش أنطقها، مشينا وبعدها بكم سنة كلمتنى عن أغنية اسمها "اطمن"، جريت روحت لها وغنتها فى احتفالات أكتوبر".

وكشف صلاح الشرنوبى أن أغنية "كبريائى" للفنانة ميادة الحناوى لحنها فى الأساس للفنانة وردة، لكن فى النهاية غنتها ميادة الحناوى، مضيفا أنه لحن أغنية "أحب فى غرامك" للفنانة لطيفة على الهواء.

وقدم  الموسيقار صلاح الشرنوبى خلال الحلقة المطربة شيماء ناجى التى قالت: "أنا اتربيت على ألحان صلاح الشرنوبى، من الست وردة وأصالة وميادة الحناوى، وقال عنها الموسيقار الكبير: "صوتها مختلف عن أختها مروة ناجى".

كما قدم الشرنوبى، المطرب الشاب محمد جمال حفيد الموسيقار الراحل محمد الموجى، الذى قال عنه الشرنوبى إنه من جيل أحمد سعد ورامى صبرى وشيرين عبد الوهاب، وأضاف: "بس هو اللى كسل شوية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة