رامي صبري يروج لأغنيته الجديدة "مع نفسي".. صور

الخميس، 10 فبراير 2022 03:51 م
رامي صبري يروج لأغنيته الجديدة "مع نفسي".. صور اغنية رامي صبري الجديدة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المطرب رامي صبري عن اسم أغنيته الجديدة، حيث روج للأغنية من خلال الانستجرام الخاص به من خلال صورة من كليب الأغنية، وعلق عليها بـ "من كليب أغنيتي الجديدة "مع نفسي" … قريبا".

اغنية رامي صبري الجديدة
اغنية رامي صبري الجديدة

 

رامي صبري
رامي صبري

وكان قد حرص المطرب رامى صبرى على تهنئة المطرب تامر عاشور على ألبومه الجديد، متمنيا له المزيد من النجاح والتقدم، ونشر رامى صبرى، صورة تامر عاشور على خاصية ستورى على حسابه على انستجرام، وكتب قائلا:" ألف مبروك صديقى الفنان تامر عاشور ألبوم محترم وكله حلو بصراحة أحسنتم جميعا".

رامى صبرى يهنئ تامر عاشور على ألبومه الجديد
رامى صبرى يهنئ تامر عاشور على ألبومه الجديد

وطرح المطرب تامر عاشور ألبومه الجديد "تيجى نتراهن"، الأيام الماضية عبر يوتيوب، بعد عدة تأجيلات خلال الأشهر الماضية، ويشمل عددا من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسى، وبلغ عدد الألبوم 10 أغاني.

ويتعاون عاشور من خلاله مع عدد كبير من صناع المزيكا من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولى، أحمد المالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلى، مايكل رامى ومحمدى وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضرى، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

ويضم ألبوم تامر عاشور الجديد 2022، أغاني: "تيجي نتراهن"، "تملي"، "أحلى دنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، "كنت فين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة