4300 دولار وموت مبكر.. عملية "زراعة شعر" تنتهى بمأساة فى الهند (فيديو)

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 10:44 م
4300 دولار وموت مبكر.. عملية "زراعة شعر" تنتهى بمأساة فى الهند (فيديو) زرع شعر - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلجأ الرجال الذين يعانون من الصلع المبكر إلى زرع الشعر بشكل متزايد، لكن تأتى الكوارث أحيانا بسبب بعض الهواة الذين يتدربون على يوتيوب ويمكن أن تتسبب هذه العمليات فى نتائج مميتة.
 
فى الهند، قرر آثار رشيد الخضوع لعملية زراعة شعر عندما بدأ يلاحظ بدايات صلع، لكن الشاب المسئول فى محطة تلفزيونية، لم يكن يدرك أن هذه العملية، الآمنة مبدئيًا، ستكلفه حياته.
 
حسب ما ذكره موقع france24، يلجأ الرجال الذين يعانون الصلع المبكر إلى زرع الشعر بشكل متزايد فى الهند مع ارتفاع الدخل وزيادة التركيز على المظهر الشخصى، ولكن فى قطاع ضعيف التنظيم، يمكن لهذه العملية التى يجريها أحيانا هواة يتدربون على يوتيوب، أن تكون لها نتائج مميتة.
 
وفى تفاصيل الحادثة، أصيب رشيد بتسمم فى الدم بعد خضوعه لعملية زرع شعر فى عيادة بنيودلهى العام الماضى، كما روت والدته آسيا بيجوم، وأضافت: "ابنى مات موتة مؤلمة جدا.. توقفت كليتاه عن العمل ثم انهارت كل أعضائه الأخرى"، وتابعت بيجوم: "أتذكر ابنى كل يوم وأموت موتا بطيئا لقد فقدت ابنى لكننى لا أريد أن تفقد أى أم أخرى ولدها بسبب ممارسات احتيالية من جانب حفنة من الأشخاص".
 
تقدمت عائلة رشيد بشكوى للشرطة مع صور تظهر وجه المتوفى منتفخا، وطفحا جلديا أسود منتشرًا فى كل أنحاء جسده فى ساعاته الأخيرة، وألقت الشرطة القبض على أربعة أشخاص، من بينهم الرجلان اللذان أجريا الجراحة، وهم ينتظرون محاكمتهم.
 
وتقدمت عائلة رشيد بشكوى للشرطة 
مع صور تظهر وجه المتوفى منتفخا
وطفحا جلديا أسود منتشرًا فى كل أنحاء جسده
 
فيما ألقت الشرطة 
القبض على 4 أشخاص من بينهم الرجلان 
اللذان أجريا الجراحة
وهم ينتظرون محاكمتهم
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة