حصاد 2022.. أغلى خواتم خطوبة المشاهير أبرزها خاتم سعره 3 ملايين دولار

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 04:00 م
حصاد 2022.. أغلى خواتم خطوبة المشاهير أبرزها خاتم سعره 3 ملايين دولار سايمون كويل ولورين سيلفرمان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج بعض المشاهير قصص حبهم بالخطوبة خلال هذا العام، وحرصوا على نشر صور من الحفل، والبعض اكتفى بنشر صورة خاتم الخطوبة، ولأننا على مشارف نهاية العام الحالي، نستعرض في هذا التقرير، أغلى خواتم خطوبات المشاهير لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع " therichest".

 

أغلى خواتم خطوبات المشاهير لعام 2022
 

سايمون كويل ولورين سيلفرمان

عقد سيمون كويل، مقدم برنامج" America's Got Talent "، خطبته على سيدة الأعمال لورين سيلفرمان، وقد أعلنوا ارتباطهما في عام 2013 بعد أن تم الكشف عن حملها، وارتدت لورين خاتم الخطوبة خلال العام الحالي والذى يبلغ سعره 3.4 مليون دولار.

سايمون كويل ولورين سيلفرمان
سايمون كويل ولورين سيلفرمان

 

جينيفر هولاند وجيمس جن
 

تقدم الممثل جيمس جان لخطبة الممثلة جينيفر هولاند في 21 فبراير 2022و أعلن ذلك من خلال حسابه الشخصى على "إنستجرام"،  وذلك بعد علاقة حب بدأت عام 2015، ويبلغ سعر خاتم الخطوبة حوالي 150 ألف دولار.

جينيفر هولاند
جينيفر هولاند

 

سيمون بايلز وجوناثان أوينز
 

كشفت لاعبة الجمباز سيمون بايلز أن لاعب كرة القدم الأمريكي، جوناثان تقدم لخطبتها بخاتم ألماس لامع وذلك من خلال حسابها على "إنستجرام"،  في 14 فبراير 2022 ويحتوى الخاتم على ماسة كبيرة بيضاوية وتقدر قيمته بحوالي 325000 دولار.

سيمون بيلز وجوناثان أوينز
سيمون بيلز وجوناثان أوينز

 

لانا كوندور وخطيبها
 

أعلنت الممثلة لانا كوندور خطبتها في بداية عام 2022، من خلال نشرها صورتها وهى ترتدى خاتم الخطوبة الذى يحتوى على ماسة بثلاثة قيراط ويبلغ سعرها 100000 دولار.

خاتم لانا كوندور
خاتم لانا كوندور

رومي سترايد
 

أعلنت عارضة الأزياء رومي سترايد خطوبتها من صديقها في 26 يناير 2022. من خلال نشر صورة لهما وهو يتقدم بطلب الزواج منها في وسط الجبل الثلجى بسويسرا، والخاتم مصمم بشكل كلاسيكى ويقدر سعره بحوالي 400 ألف دولار.

رومي سترايد
رومي سترايد

جودي سويتين وخطيبها
 

عقدت الممثلة جودي سويتين خطبتها في يناير الماضى ونشرت صورة للخاتم على صفحتها الخاصة على موقع "إنستجرام"، ويبلغ سعر الخاتم حوالي 20000 دولار.

جودي سويتين وخطيبها
جودي سويتين وخطيبها

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة