طارق الخولى: لجنة العفو الرئاسى مستمرة حتى خروج كل من تنطبق عليهم الشروط

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 08:00 ص
طارق الخولى: لجنة العفو الرئاسى مستمرة حتى خروج كل من تنطبق عليهم الشروط النائب طارق الخولى
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول قرار الافراج عن 30 من المحبوسين احتياطياً ضمن قرارات العفو الرئاسى وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل أحمد الجعفرى.

واستعرضت التغطية إن الإفراجات المتتالية عن المحبوسين بقوائم العفو الرئاسي تؤكد جدية القيادة السياسية في التعامل مع ملف حقوق الإنسان، وأن حالات العفو الرئاسي المتتالية تعكس رغبة الدولة في احتواء أبناءها ودمجهم في المجتمع وخاصة ممن لم يتورطوا في أعمال عنف وإرهاب، وهذا يخلق حالة استقرار تمتد من مصر إلى المنطقة باعتبارها الركيزة الأهم لاستقرار هذه المنطقة.

 

وقال النائب  طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي وعضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لـ "تلفزيون اليوم السابع، إن لجنة العفو الرئاسى مستمرة فى عملها حتى خروج آخر شخص مستهدف وتنطبق عليه شروط الافراج عنه .

 

وأضاف الخولى أن عمل لجنة العفو الرئاسى مستمرة فى ملفات الإفراج عن المحبوسين ودمجهم مجتمعياً، وذلك بالتنسيق المستمر مع كافة أجهزة الدولة وفي مقدمتها النيابة العامة ووزارة الداخلية.

 

وتابع الخولى، اللجنة لن تكون مساهمة ابدا فى خروج أى شخص ساهم فى اى أعمال ارهابية أو دم أو الانتماء إلى اى تنظيم ارهابى يهدد المصريين .  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة