للرجال فقط.. 5 أنواع ربطات عنق تصلح لكل المناسبات "لازم تبقى في دولابك"

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 11:00 م
للرجال فقط.. 5 أنواع ربطات عنق تصلح لكل المناسبات "لازم تبقى في دولابك" ربطة عنق
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل رجل لا يستغنى عن ربطة العنق الخاص به، فهي جزء مهم من الأزياء الرجالية، وضرورية لحضور الكثير من المناسبات المختلفة، وبغض النظر عن شكل رابطة العنق سواء كانت تقليدية أو ضيقة أو رفيعة أو نحيفة، فهناك أنواع ربطات عنق يجب أن يحرص كل رجل أن تكون لديه في دولابه، وفقاً لموقع" tiemart".

 

1 – ربطة عنق بلون غامق:

يجب على كل رجل أن يمتلك ربطة عنق بلون داكن، فهى رائعة للمناسبات الرسمية، ويمكن أن تصلح للمواقف غير الرسمية، وتليق ربطة العنق الغامقة على أي بدلة لتعطى طلة أنيقة وجذابة.

ربطة عنق داكنة
ربطة عنق داكنة

2 – ربطة عنق مخططة:

ربطة العنق المخططة تعتبر جيدة لنمط خزانة الملابس، وتصلح للمكتب لإعطاء مظهر رسمي، حيث تعطى مظهرا كلاسيكيا جميلا،  ويمكن أن تصلح مع معظم ألوان الملابس.

ربطة عنق مخططة
ربطة عنق مخططة

4 – ربطة عنق مشجرة

يتخوف البعض من اقتناء ربطة العنق المشجرة لكونها قد لا تلائم كل الملابس، ولكن على كل رجل على الأقل أن يملك واحدة منها، وتعتبر من أكثر ربطات العنق إثارة للاهتمام في الموضة، ويعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر، وأصبحت اتجاها مبدعا للأزياء، وأفضل طريقة لارتداء ربطة العنق بإقرانها مع البدلات والقمصان ذات المظهر البسيط، وتظهر الشخصية أنها واثقة من نفسها بشكل كبير.

ربطة عنق مشجرة
ربطة عنق مشجرة

 

5 – ربطة عنق منقوشة:

إن ارتداء ربطة عنق منقوشة يعطى إطلالة فريدة، وتكون محور اللبس، ويبجب أن تتماشى مع ذلك عن طريق اختيار بدلة بسيطة الشكل أوقميص، ولكن يجب معرفة أن أن ربطات العنق المنقوشة تعتبر غير رسمية، ولكن يمكن اختيار واحدة منقوشة للعمل بنمط رقيق ناعم، فكلما كانت ربطة العنق مخططة أصبحت أكثر ملائمة للمكتب.
ربطة عنق منقوشة
ربطة عنق منقوشة

 

ربطات عنق
ربطات عنق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة